بولا تدافع عن القضاء «أخبار المستقبل» < 20:30

بعد خروج الضباط الأربعة واتهام القضاء اللبناني بالتواطؤ والتقصير، تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» النائب أحمد فتفت (الصورة) والصحافي جورج بكاسيني ليناقشا هذا الملفّ ومستقبل المحكمة الدولية.

ما الأجواء في البترون؟
OTV < 22:00

ما هي النتائج المتوقعة لانتخابات البترون؟ ماذا تقول الإحصاءات؟ وهل من معركة قاسية في القضاء؟ تجيب شيرلي المرّ عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» مع ضيوفها المرشحَين في البترون جبران باسيل (الصورة) وفايق يونس، إضافة إلى عبدو سعد.

مرِّن ذاكرتك قبل الامتحانات
«أبو ظبي» < 20:00

يطرح خليفة السويدي في حلقة الليلة من برنامج «خطوة» على شاشة «أبو ظبي» موضوع تحسين الذاكرة لدى الطلاب مع اقتراب موسم امتحانات نهاية العام الدراسي، ويستقبل اختصاصيين في الطب وعلم النفس لمناقشة هذا الموضوع.

بيتي ليس بيتي
«سينما 1» < 21:00

عفاف (سعاد حسني) أرملة فقيرة تجد شقة صغيرة للإيجار بعد طول بحث، غير أنّها تكتشف أن صاحب المنزل خدعها وأجّر البيت نفسه لشحاتة (نور الشريف ــــ الصورة) وهو لاعب كرة قدم. «غريب في بيتي» (1983) إخراج سمير سيف تعرضه قناة «سينما 1» الليلة.

هل تتأثّر واشنطن باللوبي العربي؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» موضوع العرب الأميركيين وفرصة تأثيرهم على القرار السياسي. ما الآليات التي يعتمدونها في التأثير على الساسة والمشرعين؟
وكيف يختلفون عن نظرائهم في أوروبا؟ الجواب الليلة.

فانسان، فرنسوا، بول والآخرون...
arte < 22:45

فانسان وفرنسوا وبول ثلاثة أصدقاء، يلتقون كل يوم أحد. غير أنهم على عتبة الخمسين يجدون حياتهم على شفير الانهيار. Vincent, François, Paul et les autres تعرضه arte الليلة. بطولة جيرار دوبارديو (الصورة) وميشال بيكولي وسيرج ريجياني وإخراج كلود سوتيه.