◄ نشرت أسبوعية «الفجر» أخيراً خمس صور قالت إنها الصور الحقيقية لحفلة زفاف هيفا وهبي، حتى إن الصحيفة المصنّفة بأنها مطبوعة سياسية اختارت نشرها بالكامل على الصفحة الأولى مع التأكيد على أنّ الصور التي التُقطت بالمحمول ونشرتها صحف أخرى ليست دقيقة، ولا تقارن بالصور التي نجحت الصحيفة في الانفراد بها.
◄ الممثل اللبناني عمّار شلق والكويتي عبد الإمام عبد الله يصلان القاهرة خلال الأيام المقبلة لأداء ما بقي من مشاهدهما في مسلسل «ليالي» بطولة زينة وعزت أبو عوف وصلاح عبد الله. العمل يقدم قصة قريبة جداً من حياة المغنية الراحلة سوزان تميم.

◄ الشركة المنتجة لفيلم «دكان شحاتة» (راجع صفحة 18) حددت يوم 14 أيار (مايو) الحالي موعداً للعرض الأول للفيلم قبل أسبوع كامل من عرضه تجارياً. الفيلم هو الأول لهيفا وهبي في مصر، بمشاركة عمرو سعد وعمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف.

◄ بدأ الفنانون المشاركون في مسابقة الأغنية الأوروبية «يورو فيزوين» التي تعقد بين 10 و16 أيار (مايو) الجاري، بالوصول إلى موسكو والبدء بتدريباتهم الأولى. وقد خصصت بلدية موسكو حوالى ستة ملايين دولار لهذه المناسبة. وطبعاً لم تخل المسابقة من بعض المشاكل. إذ ستمثل روسيا هذا العام المغنية أناستاسيا بريخودكو بأغنية «مامو» باللغتين الأوكرانية والروسية التي أُخذت بعض كلماتها من الاستونية، وألّفها ولحنها الشاعر والملحن الجورجي قسطنطين ميلادزه، ما أزعج القوميين الروس، الذين تشهد بلادهم نزاعات سياسية في الأعوام الأخيرة مع جورجيا وأوكرانيا وإستونيا.