◄ عبّرت هيفا وهبي عن غضبها من «الاختلاقات والأكاذيب» التي روّجتها بعض وسائل الإعلام حول كلفة حفلة زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة. وقالت وهبي للإعلامي عمرو أديب في برنامج «القاهرة اليوم» مساء الاثنين، إنّها طيلة الأسبوع التالي لزواجها لم تقرأ شيئاً. لكن بعد عودتها، أبلغها زوجها بأنّه فوجئ بما نشرته الصحف من مبالغات حول تفاصيل الزواج وحفلة الزفاف.وأضافت هيفا أنّ «حفل زفافها كان عادياً، ولم يضم أي مبالغات». وعن رفضها عرض صور الحفلة، قالت إنّ المناسبة كانت شخصية جداً، حضرتها شخصيات مرموقة لا ترغب في متابعة الكاميرات تصرفاتها وبالتالي كان لزاماً عليها منع التصوير والاكتفاء بمصور خاص. وعرض البرنامج مجموعة صور جديدة لم تنشر سابقاً.
وأضافت أنّها تعاقدت مع المنتج المصري عمرو عفيفي على بطولة فوازير رمضان، متمنية أن تخرج بصورة جيدة لأن المقارنة المبدئية ليست في مصلحتها نظراً إلى أسماء النجمات اللواتي قدّمن الفوازير سابقاً مثل نيللي وشريهان.

◄ صادرت وزارة الإعلام اليمنية أمس أسبوعية «المصدر»، القريبة من حزب «الإصلاح» المعارض وتعهّدت بإيقاف أي صحيفة تمس بـ«الثوابت الوطنية». وأقرّت الوزارة سحب 6 صحف مستقلة من الأكشاك والمكتبات من بينها «المصدر». ويأتي هذا الإجراء بعدما تعرّضت صحيفة «الأيام» اليومية، الصادرة من عدن، للمصادرة يومي الجمعة والأحد الماضيين ومنع توزيعها.