بولا في «جمهورية الصمت»

«أخبار المستقبل» < 21:00

«جمهورية الصمت؟» هو عنوان الحلقة الخاصة التي تقدّمها بولا يعقوبيان الليلة في ذكرى أحداث 7 أيار. وتناقش مع ضيوفها نديم المنلا وغبريال المر (الصورة) وراغدة درغام وشارل أيوب ويوسف بزّي موضوع استهداف الصحافيّين في لبنان.

القضاء اللبناني تحت مجهر غادة
«الجديد» < 21:30

تطرح غادة عيد في حلقة «الفساد» على قناة «الجديد» الملف القضائي، وتستمع إلى آراء الناس في إطار متابعتها للملفات العالقة، وشكاوى المواطنين بشأن المشاكل مع القضاء. وتستكمل عيد البحث في ملف المخالفات في الانتخابات النيابية.

«صناعة الموت» في باكستان
«العربية» < 22:00

في الأسابيع الأخيرة تصدّرت حركة «طالبان» في باكستان عناوين الأخبار العالمية. ما هو موقع «طالبان» ضمن منظومة صنّاع الموت في العالم؟ وما حقيقة ارتباطها بحركات أخرى مثل القاعدة و«طالبان» في أفغانستان؟ تفتح حلقة «صناعة الموت».

massari وأنغام في البرايم
LBC < 20:30

من يغادر الأكاديمية الليلة؟ عبد العزيز من السعودية أم يحيى من الأردن أم آية من مصر؟ الجواب في حلقة الليلة من «ستار أكاديمي». وضيوف البرايم هم الفنانة المصرية أنغام، إضافةً إلى massari (الصورة) اللذين سيشاركان الطلاب الغناء.

الاتحاد الأوروبي والابتزاز الإسرائيلي
«الجزيرة» < 22:05

هل تنجح إسرائيل في تسويق شعار الخطر الإيراني؟ وهل تصدق في تهديدها الاتحاد الأوروبي بوقف دوره في اللجنة الرباعية إذا ظل متمسكاً بحل الدولتين؟ تناقش حلقة الليلة من «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة» هذا الموضوع.

«بكرا» للوزير محمد شطح
OTV < 21:00

وزير المال محمد شطح (الصورة) هو ضيف حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا»، ويحاوره مجموعة من طلاب المدارس الذين سيسألونه عن خططه في الوزارة، إضافةً إلى تصوّراته لتحسين الأوضاع المالية في لبنان. كما يعود شطح إلى أيامه الدراسية.