أهلاً بك في إهدن«أخبار المستقبل» < 19:35

تنتقل كاميرا برنامج «أخضر أزرق» هذا المساء إلى إهدن، وتجول في أرجاء المحمية الطبيعية، مسلّطة الضوء على هذه المنطقة المناخية النباتية المنعــزلة، كذلك تتطّرق الحلقة إلى التنوّع البيولوجي للمحمية.

زاهي في دبي
«المستقبل» < 22:00

مباشرة من دبي، يستقبل زاهي وهبي في حلقة «خليك بالبيت»، رئيس مهرجان دبي السينمائي عبد الحميد جمعة، ويحاوره في قضايا السينما العربية، ولا سيما الخليجية. ويتطرّق الضيف إلى «مهرجان دبي» الذي بات موعداً سينمائياً سنوياً.

فيصل القاسم وإنفلونزا الخنازير
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» الضجة العالمية التي أثارها فيروس إنفلونزا الخنازير، ويسأل فيصل القاسم: هل في الأمر تهويل كبير لغايات سياسية واقتصادية؟ ويذكّر بمرض جنون البقر وإنفلونزا الطيور وانحسار هذه الوباءين بعد فترة قصيرة.

حرب الإعلانات الانتخابية
OTV < 21:45

مصمّم إعلانات التيار الوطني الحرّ الانتخابية سامي صعب هو ضيف حبيب يونس في حلقة الليلة من «نقطة فاصلة» مع حبيب يونس لمناقشة موضوع الدعاية الانتخابية، ومدى تأثير اللوحات والشعارات في الناخب اللبناني.

من يفوز في جبيل؟
Mtv < 21:30

ناظم الخوري (الصورة) وسيمون أبي رميا هما ضيفا وليد عبود في حلقة الليلة من برنامجه «بموضوعية»، للتحدّث عن انتخابات جبيل، وعلاقة رئيس الجمهورية باللائحة المستقلّة في المنطقة. كذلك تتطرّق الحلقة إلى الإحصاءات، وفرص فوز كل لائحة.

المنافسة «ولعانة» في كسروان
«المنار» < 21:30

بعد المؤتمر الصحافي الذي عقده فارس بويز (الصورة) وشنّ فيه هجوماً على لائحة التيار الوطني الحر في كسروان، ما هي حقيقة المعركة في المنطقة؟ يطرح عماد مرمل هذا السؤال في حلقة الليلة من «قضايا الناس»، ويستضيف 13 ممثلاً عن الأطراف السياسيّين المتنافسين.