الصبا والجمال ملك يديكِ «الجديد» < 21:30

كريستينا صوايا (الصورة) ونادرة عساف وجورج عساف وسعيد مراد وميشال أبو سليمان هم ضيوف غريس الريس في حلقة «أصحاب نجوم» الليلة على شاشة «الجديد»، ليتباروا في أكثر من لعبة للحصول في نهاية الحلقة على لقب «الصاحب النجم».

باسم يا... سبع
LBC < 21:30

يطلّ النائب والمرشح عن المقعد الشيعي في منطقة بعبدا باسم السبع (الصورة) في حلقة الليلة من «كلام الناس» مع مارسيل غانم، ليتحدّث عن الانتخابات النيابية، وخصوصاً في بعبدا، وذلك بعد إعلان المعارضة لائحتها المقفلة في المنطقة.

غرائب وعجائب لانا قسوس
«أبو ظبي» < 20:00

«لمن يهمه الأمر» هو عنوان البرنامج الجديد الذي تطلقه قناة «أبو ظبي» الليلة مع لانا قسوس (الصورة). يتناول البرنامج في كل حلقة مواضيع وظواهر من الوطن العربي والعالم، تُناقش عبر تقارير متنوعة وبمشاركة خبراء ومتخصصين.

الصبوحة أعلنت «نهاية حب»
«سينما 1» < 21:20

تبدأ مشاكل فاطمة عندما تجد عملاً لخطيبها، إذ يقع هذا الأخير في حب سوسن ابنة صاحب العمل. وعندما يحاول الانفصال عن فاطمة تخبره بأنها حامل.
«نهاية حب» تعرضه «سينما 1» الليلة، بطولة صباح (الصورة) وشكري سرحان.

عبدو منذر أيضاً وأيضاً
«قناة المرأة العربية» < 21:00

مجدداً يطلّ عبدو منذر (الصورة) على التلفزيون، ولكن هذه المرة مع ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من «جريء جداً» ليروي الانتقال من عالم الموسيقى إلى عالم السياسة وترشّحه للانتخابات النيابية على لائحة «التيار الوطني الحرّ» في الشوف.

ناكوزي يفتتح «سباق البرلمان»
«العربية» < 00:00

تبدأ قناة «العربية» الليلة عرض برنامجها الجديد «لبنان: سباق البرلمان» مع إيلي ناكوزي. ويقوم البرنامج على أساس استقبال ضيفين يتنافسـان على المقعد نفسه ليقدّما مناظرة في ما بينهما يحسم على أساسها الناخب خياره.