◄بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل يحيى الفخراني الجديد «ابن الأرندلي»، في «استديو المغربي» في الجيزة، بعد عودة فريق العمل من سوريا، وانتهاء تصوير المشاهد التي شارك فيها سليم كلاس ولورا أبي أسعد. وحرص المخرج حاتم علي على زيارة البلاتوه تأكيداً على الصداقة التي تربطه بأسرة الفخراني، وانتظاراً لبدء تصوير فيلم «محمد علي».
◄ انطلقت رحلة شركة «غودنيوز غروب» السنوية إلى مهرجان «كان»، وتتركّز هذا العام على الاحتفال بفيلم «إبراهيم الأبيض» بحضور أبطاله، أحمد السقا ومحمود عبد العزيز وهند صبري، فيما اعتذرت حنان ترك عن السفر.

◄ أنهى عادل إمام تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد «بوبوس» ليتفرغ المخرج وائل إحسان لعمليات المونتاج والطبع، تمهيداً لعرضه في نهاية شهر حزيران (يونيو) المقبل.

◄ بعد إعلان بيع مسلسل «الرحايا» لقناتي «أبو ظبي» و«بانوراما دراما» ردّت الشركة المنتجة لمسلسل «متخافوش» لنور الشريف أيضاً بأنه جرى تسويقه لقناة «المستقبل» وقناة «الحياة».

◄ تخلّت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان عن دور كان يُفترض أن تؤدّيه في فيلم المخرج الأميركي وودي آلن الجديد، الذي لم يجرِ اختيار اسم له حتى الآن. وذكرت صحيفة «فراييتي» الأميركية أن كيدمان انسحبت من الفيلم الذي يشارك في بطولته الإسباني أنطونيو بانديراس، والويلزي أنطوني هوبكنز والأميركي جوش برولين والإنكليزية نعومي واتس، على أن يبدأ التصوير في فصل الصيف في لندن.