«الفساد» نجم الانتخابات «الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من برنامجها «الفساد» الجزء الثاني من ملف الاستعدادات للانتخابات. وتنقل آراء الناس من خلال تلقيها شكاوى المواطنين وسماع آرائهم المختلفة عن العملية الانتخابية والمخالفات التي تحصل في كل الدوائر.

نبيل ورويدا في البرايم
LBC < 20:30

في برايم الليلة، يحلّ كلّ من نبيل شعيل (الصورة) ورويدا عطية ضيفين على طلاب «ستار أكاديمي»، ليشاركا الطلاب الغناء.
كما تودّع الأكاديمية أحد الطلاب الـ«نومينيه» وهم تانيا من لبنان وإبراهيم من الكويت ويحيى من الأردن.

كيف ينظر البابا إلى الإسلام؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة «أكثر من رأي» الليلة زيارة البابا بينيدكتوس السادس عشر (الصورة) للأراضي المقدسة وحديثه عن التعايش واحترام الإسلام. وتسلّط الحلقة الضوء على النظرة التاريخية لبابوات روما إلى المنطقة، وخصوصاً ربطهم الإسلام بالعنف لمدة طويلة.

الجنرال في «بكرا إلنا»
OTV < 21:00

تلاميذ من مختلف المدارس والمناطق يستضيفون رئيس تكتل «التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» على شاشة OTV، ليسألوه عن برنامج «التيار الوطني الحرّ» الانتخابي وعن تصوّره لمستقبل لبنان.

في المدرسة... مشاغبون
«المنار» < 18:20

ماذا يفعل الأهل حين يستبعد ابنهم عن مدرسته أو يُطرد؟ ما هي مسؤوليات الإدارة؟ تطرح سوزان شعيتو هذا الموضوع في حلقة اليوم من «مشكلة ورأي» على شاشة «المنار» مع اختصاصيين في التربية وفي علم النفس.

صديقة ابنتي... عشيقة زوجي
arte < 22:45

في الخمسين من عمرها، تكتشف هانا أنّ صديقة ابنتها هي عشيقة زوجها. وفي محاولة لإنقاذ زواجها، تتقرّب من العشيقة لإبعادها عن زوجها. L>amie de ma fille تعرضه arte الليلة. بطولة كاترين ساس (الصورة) وإدغار سالج، وإخراج جوش بروكر.