آمان يا ستّ... «المستقبل» < 21:00

تعرض غيدا مجذوب في حلقة الليلة من «نغمات عالبال» حياة أم كلثوم (الصورة) ورصيدها الفني، وتتطرق أيضاً إلى أسلوبها الغنائي مع الملحنين والمطربين الذين واكبوا مسيرة «كوكب الشرق». ضيفة الحلقة الإعلامية ماغي سفر.

جبيل في «بيت اليك»
«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف سيوزّع أهل جبيل، جرداً وساحلاً، أصواتهم بين اللائحة العونية المغلقة ولائحة 14 آذار التي لم تغلق بعد ولائحة المستقلين؟ تطرح نضال أيوب هذا السؤال على ضيوفها المرشحَين سيمون أبي رميا وإميل نوفل في حلقة «بيت اليك» الليلة.

معركة زغرتا محسومة؟
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» رئيس تيار «المردة» الوزير السابق سليمان فرنجية (الصورة) ليناقش معه موضوع الانتخابات، وخصوصاً في زغرتا. وتستعرض الحلقة مرحلة ما بعد الانتخابات وآخر التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية.

جميل السيد: أسرار وخفايا
«الجزيرة» < 22:05

بعد إطلاق سراح الضباط الأربعة، ماذا يقول اللواء جميل السيّد (الصورة) لغسان بن جدو عن كواليس التحقيق وخفايا الصفقات التي عرضت عليه وتطورات القضية؟ الجواب في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» على شاشة «الجزيرة».

«سيرة حبّ» سوريّة
«أبو ظبي» < 20:00

قصص حب متنوعة وتجارب مختلفة تعرضها قناة «أبو ظبي» ابتداءً من هذا الأحد، وذلك في المسلسل السوري «سيرة حبّ» تأليف لبنى حداد ويزن أتاسي، إخراج عمار رضوان وبطولة منى واصف وكاريس بشار (الصورة) وأمل عرفة وعبد المنعم عمايري، وسامر المصري...

بروين رأت رام الله
«دبي» < 21:00

في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب الشاعر والكاتب الفلسطيني مريد البرغوثي ليتحدّث عن رحلة الشتات واللجوء، وعن أبرز أعماله، وخصوصاً روايته الشهيرة «رأيت رام الله»، إضافة إلى علاقته بالشهيدين غسان كنفاني وناجي العلي.