مرشحون وعملاء «أخبار المستقبل» < 20:30

المرشح عن المقعد الماروني في كسروان كارلوس إده (الصورة) والنائب مصطفى علّوش هما ضيفا بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» لمناقشة الموضوع الانتخابي وعمليات الدهم الأمنية في البقاع التي أدت إلى اعتقال زياد الحمصي بتهمة التعامل مع إسرائيل.

ثدي الرجل مهدّد أيضاً
«المستقبل» < 21:45

«سرطان الثدي... عند الرجال» هو عنوان حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» مع زافين قيومجيان الذي يستقبل مختصين للحديث عن الموضوع، إضافة إلى شهادة رجل أصيب بهذا النوع من المرض الذي نادراً ما يصيب الرجال ليروي قصته ومعاناته مع المرض.

من يربح معركة كسروان؟
OTV < 22:00

ما هي الأجواء الانتخابية في كسروان بعد المهرجان الانتخابي الأخير لـ«التيار الوطني الحرّ» في ميروبا؟ وهل تصحّ التوقعات التي تؤكد فوز التيار بكل المقاعد؟ تطرح شيرلي المرّ هذه الأسئلة الليلة على ضيفيها المرشحين يوسف خليل وسجعان قزي (الصورة) في «فكّر مرتين»

اغتصَبَني ثمّ تزوَّجَني
«دبي» < 21:30

تناقش نشوة الرويني في حلقة الليلة من «نشوة» قانون العقوبات الخاص بجرائم الاغتصاب في الوطن العربي، متسائلة: هل إعفاء المغتصب من العقوبة إذا تزوج الضحية يعفيه من العقوبة؟ وتتخلّل الحلقة شهادات من فتيات من البحرين والمغرب.

61 عاماً على النكبة...
«المنار» < 22:00

في الذكرى الحادية والستين للنكبة، وبعد الندوة التي ألقاها في الجامعة الأميركية في بيروت، يطلّ المفكّر العربي عزمي بشارة (الصورة) الليلة مع بتول أيوب في «بين قوسين» للتحدّث عن أبرز التطوّرات الإقليمية ومستقبل الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي.

عايش عالـ«إتيكيت»
«أبو ظبي» < 20:00

«فن الإتيكيت» هو موضوع حلقة الليلة من البرنامج الاجتماعي «خطوة» مع خليفة السويدي. تناقش الحلقة تطور فن تعامل الإنسان مع الآخرين عبر الزمن وكيف اختلط فيه الإرث البشري بالعرف المحلي للشعوب، وكان نتاج ذلك مزيجاً راقياً من الآداب العامة.