يا بهية خبرينا «أخبار المستقبل» < 21:00

وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري (الصورة) هي ضيفة سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل»، لتتحدّث عن المعركة الانتخابية في صيدا وترشّح رئيس الوزراء فؤاد السنيورة في المنطقة، في محاولة لإسقاط النائب أسامة سعد.

من الهراوي إلى لحود
«الجديد» < 20:40

التمديد للرئيس الياس الهراوي والإنتخابات النيابية عام 1996 وعناقيد الغضب إضافة إلى وصول العماد إميل لحود إلى رئاسة الجمهورية. يطرح فراس حاطوم هذه المحاور الثلاثة في حلقة الليلة من برنامج «الواو» الكافرة على شاشة «الجديد».

ميريام «فضحت» سكاف
OTV < 21:00

ما هي هوايات الوزير الياس سكاف (الصورة)؟ كيف تعرّف إلى زوجته؟ كيف يتعاطى مع أولاده؟ وما هي نقاط ضعفه؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» على زوجة الوزير سكاف ميريام،

ماذا يحصل في اليمن؟
«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس»، يسأل فيصل القاسم ضيوفه عن الأوضاع السياسية في اليمن: ألا تتعرض البلاد إلى حملة شعواء لضرب وحدتها الوطنية؟ أم أن النظام الحاكم مسؤول عن التخبط الذي يعيشه البلد؟ الجواب في حلقة الليلة.

الأشرفية على إيقاع الانتخابات
«المنار» < 21:30

كيف تبدو الصورة الانتخابية في الأشرفية عشية استحقاق السابع من حزيران (يونيو)؟ وما هي طبيعة المعركة التي ستدور بين لائحة المعارضة وقوى 14 آذار؟ ينتقل عماد مرمل في حلقة الليلة من «قضايا الناس» إلى الأشرفية ليحاور أهلها ويعرض وجهات نظرهم من الانتخابات.

سباق زحلة انطلق
«العربية» < 00:00

في حلقة الليلة من برنامج «لبنان: سباق البرلمان» يستقبل إيلي ناكوزي المرشحين عن المقعد الشيعي في زحلة النائب حسن يعقوب (الصورة) والصحافي عقاب صقر في مناظرة تلفزيونية يعرض فيها كل طرف مشروعه ووجهة نظره.