◄ أنهت الممثلة اللبنانيّة دارين حمزة منتصف الأسبوع الماضي، تصوير دورها في المسلسل السوري «الدوّامة» الذي سيعرض في رمضان المقبل. وهو مقتبس عن رواية «الضغينة والهوى» للروائي فوّاز حداد، سيناريو وحوار الراحل ممدوح عدوان وإخراج المثنى صبح ومن إنتاج شركة «سوريا الدوليّة». تتقاسم حمزة البطولة مع سلوم حداد وأيمن زيدان وباسل خيّاط ويوسف الخال...
◄ يبثّ عند الثامنة والنصف من مساء اليوم في قاعة «رسالات» في الضاحية الجنوبية فيلم «أهل الوفا» للمخرج نجدت أنزور في عرض خاص.

◄ تصدر فيلم «أنجيلز أند ديمونز» (ملائكة وشياطين) وهو تكملة لفيلم «دا فينشي كود» الذي صدر عام 2006، شباك التذاكر في أميركا الشمالية نهاية الأسبوع، وأزاح بذلك متصدر الأسبوع الماضي «ستار تريك». والفيلم اقتباس لرواية الكاتب دان براون صاحب «شفرة دافينشي». وحصد الفيلم وهو من إخراج رون هاورد وبطولة توم هانكس مجدداً، 48 مليون دولار متفوقاً بخمسة ملايين دولار على «ستار تريك» الذي حل في المرتبة الثانية مع 43 مليون دولار على ما ذكرت شركة «اكزيبيتور ريليشن» المتخصصة في هذا المجال.

◄ رزقت نانسي عجرم أول من أمس بمولودتها الاولى في مستشفى جبل لبنان وقرّرت النجمة اللبنانية إطلاق إسم ميلا على طفلتها. ومن المنتظر أن تغادر عجرم المستشفى اليوم.

◄ يوقّع حبيب رمّال في الواحدة من بعد ظهر غد كتابه «المهارات الإعلامية» في قاعة «علياء الصلح للتوثيق والدراسات» في مبنى الأونيسكو (بيروت)