ميقاتي في أحضان سعد؟«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا يقول الرئيس نجيب ميقاتي (الصورة) عن التحالفات في طرابلس؟ وماذا يقول عن موقع الوسطية بالنسبة إلى رئاسة الجمهورية و14 و 8 آذار؟ وهل يؤيد سعد الحريري لتولي رئاسة الحكومة المقبلة؟ يجيب ميقاتي عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» مع علي حمادة.

«ليالي السمر» من القاهرة
«أبو ظبي» < 20:00

في حلقة الليلة من برنامج «ليالي السمر» على قناة «أبو ظبي»، تستقبل المغنية السعودية وعد كلاً من الفنانين إبراهيم الحكمي وآدم اللذين يؤديان أبرز أغانيهما، كما يتحدّثان عن هواياتهما ومنها رحلات السفاري وعن بداياتهما في عالم الفنّ.


جنرال «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

العماد ميشال عون (الصورة) هو ضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود»، ليتحدث عن اشتعال معركة الانتخابات النيابية واتهامه بشقّ صف المسيحيين بتحالفه مع «حزب الله» كما يتطرّق إلى توقعاته لنتائج
الانتخابات.

أصالة تغني شيرين وأنغام
«mbc 1» < 21:30

تحل أصالة (الصورة) ضيفة على برنامج «الدنيا غنوة» الليلة مع هبة الأباصيري.
وتعود المطربة السورية إلى طفولتها حين كان والدها يعلّمها أصول الموسيقى والفن. كما تؤدي خلال الحلقة أغاني لكل من عمرو دياب وشيرين وأنغام.

أسامة سعد يقول الحقذ
OTV < 21:00

«انتخابات صيدا واحتدام المعارك في كل لبنان» هو عنوان حلقة الليلة من «الحق يُقال» مع ماغي فرح. وتستقبل رئيس «التنظيم الشعبي الناصري» النائب أسامة سعد (الصورة) ورئيس تحرير جريدة «الأنوار» رفيق الخوري، لمناقشة هذا الملفّ.

المعركة «حامية» في البقاع الغربي
«المنار» < 22:00

يتحدّث عبد الرحيم مراد (الصورة) لعمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد» عن سخونة المعركة الانتخابية في البقاع الغربي. لماذا يعتبرها «تيار المستقبل» الامتحان الأهم؟ لماذا تتهمه الموالاة بالاستقواء بالسوريين؟ كيف يرد على دعوات العروبة الحديثة كبديل للمقاومة؟