تسع سنوات على التحرير «أخبار المستقبل» < 21:00

بعد مرور تسعة أعوام على تحرير الجنوب وبعد كل التطورات والتغييرات التي مر بها لبنان، كيف ومتى انتهى الإجماع على المقاومة؟ ماذا بقي من ذاك اليوم المجيد؟ تجيب نجاة شرف الدين وضيوفها عن هذه الأسئلة في حلقة خاصة هذا الأحد بمناسبة «عيد التحرير».


هل يخرق جان عبيد «المستقبل؟
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» الوزير السابق جان عبيد (الصورة) المرشّح المستقلّ عن المقعد الماروني في طرابلس، ويناقش معه موضوع الانتخابات في طرابلس. وستستعرض الحلقة مرحلة ما بعد الانتخابات والتحديات التي تواجهها إضافة إلى نتائج آخر الإحصاءات.


زحمة فنانين في «تاراتاتا»
«دبي» < 21:30

تحلّ كارول سماحة هذا الأحد ضيفة على برنامج «تاراتاتا» مع الفنان المصري خالد عجاج والفنانة الإماراتية رويدا المحروقي إلى جانب اللبناني رايان. تقدّم حلقة هذا الأسبوع مريم أمين. ويشارك الفنانون الأربعة الغناء كما يتحدّثون عن مشاريعهم الجديدة.


نزل «التيار» على الأرض
OTV < 21:30

تطلّ شيرلي المرّ الليلة في «فكّر مرتين» مع المرشح عن المقعد الماروني عن «التيار الوطني الحرّ» في الكورة جورج عطا الله والمرشح عن المقعد الماروني في جزين عن التيار زياد أسود للتحدّث عن الأجواء الانتخابية في الدائرتين.


تركيا قوة عظمى؟
«الجزيرة» < 22:05

يسلّط غسان بن جدو الضوء في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» على المؤتمر الشعبي العالمي لنصرة فلسطين في اسطنبول، ويتطرّق مع ضيوفه إلى مستقبل المقاومة والسلاح وسط الحصار، إضافة إلى الدور التركي المتعاظم إقليمياً.


صورة الرجل العربي
«الحرة» < 23:10

ما هي صورة الرجل العربي اليوم؟ ومن يحدّد هذه الصورة؟ يطرح جوزف عيساوي (الصورة) هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامجه «قريب جداً» على ضيوفه لطفي لبيب وشوقي عازوري ورفيق صيداوي وحسن لوساني الذين يستعيدون الصورة الذكورية في التاريخ حتى اليوم.