◄ أكد فضل شاكر أنه سيعتزل الفن بعد ثلاث سنوات أي مع انتهاء عقده مع شركة «روتانا» وأدائه فروض الحجّ. جاء كلام شاكر ضمن برنامج «تاراتاتا» على شاشة «دبي»، وقال إنه سيتفرّغ لهواياته، وخصوصاً صيد السمك.
◄ قالت الشرطة الفرنسية أمس إنّه عُثر على جثّة الممثلة البريطانية لوسي جوردون التي شاركت في فيلم «الرجل الوطواط ـــــ الجزء الثالث» بعدما انتحرت على ما يبدو. وعثر عليها في شقتها في الدائرة العاشرة في باريس قبل يومين من عيد ميلادها الـ29.

◄ بدأت أمس جولة الفنانين كارول سماحة ، وكاظم الساهر الفنية في أميركا، تنظمها شركة Stars On Tour. تمتد الجولة ثلاثة أسابيع، يقف خلالها النجمان العربيان على أبرز المسارح العالمية الكبرى في سبع ولايات هي شيكاغو، ولاس فيغاس، وسان فرانسيسكو، وديترويت، وكونيتيكت، وهيوستن وأورلندو.
يشار إلى أن جولة الفنان كاظم الساهر التي انضمت إليها أخيراً كارول سماحة، كانت قد تأجلت بعد تلقيه نبأ وفاة والدته في آذار (مارس) الماضي.

◄ بدأ الإعلامي المصري يسري فودة في نشر سلسلة مقالات بعنوان «وداعاً قناة الجزيرة» على موقع جريدة «اليوم السابع» يرصد فيها قصة ارتباطه بالقناة منذ إنطلاقها وحتى تأكيد استقالته منها مؤخراً لخلافات شخصية ومهنية وسياسية على حد قوله. يذكر أن فودة هو الإعلامي المصري الثالث الذي يغادر القناة خلال الشهرين الماضيين بعد لينا الغضبان وسوزان حرفي.