الصفدي 14 آذاري أصيل«أخبار المستقبل» < 20:30

المرشح عن المقعد السني في طرابلس على لائحة 14 آذار محمد الصفدي (الصورة) هو ضيف بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر ــــ فيوز» لتسليط الضوء على الأوضاع الانتخابية في طرابلس، إضافة إلى توقّعاته لمرحلة ما بعد الانتخابات.

هل يعدم قاتلُ سوزان حقاً؟
«المستقبل» < 21:45

بعد صدور الحكم بالإعدام بحق هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري، يفتح زافين في حلقة «سيرة وانفتحت» الليلة موضوع اغتيال الفنانة اللبنانية سوزان تميم (الصورة) ويناقش مستقبل الحكم وإمكان تبرئة المتهمين بعد الاستئناف.

أوباما يفرّط بالأمن القومي!
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة «من واشنطن» الليلة الانتقادات التي وجهها ديك تشيني لسياسةالرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) في مجال الأمن القومي، هل من مخاوف أمنية حقيقية أم هي محاولة لإعادة الحزب الجمهوري إلى بؤرة الاهتمام؟ الجواب الليلة.

شيرلي قلقة من الإحصاءات
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» موضوع الإحصاءات الانتخابية والقوانين التي تحكم الإعلانات والترويج الانتخابي وتستضيف كمال فغالي وربيع الهبر ومسؤول الحملة الإعلانية لـ«التيار الوطني الحرّ» سامي صعب.

بتول تواصل احتفالها بالتحرير
«المنار» < 22:00

تستقبل بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» الوزير السابق ألبير منصور (الصورة) وناشر جريدة «السفير» طلال سلمان بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير القسم الأكبر من الجنوب اللبناني، إضافة إلى قراءة في المشهد اللبناني والإقليمي.

ليلى «عرّافة» الانتخابات
Mtv < 21:30

في حلقة خاصة، يستضيف نيشان (الصورة) ليلى عبد اللطيف في برنامج «على طاولتي» الليلة على شاشة Mtv، لتعطي أبرز توقعاتها للانتخابات النيابية. وفي محور خاص، يفتح معها ملف اقتصاد الخليج ومصر، إضافة إلى التجاوزات الأميركيّة في المنطقة.