◄ أكد مخرج الإعلانات المصري الشهير طارق نور أنّه حصل على حقوق بث فوازير رمضان التي ستقوم ببطولتها هيفا وهبي ويبدأ تصويرها قريباً، وذلك لبثها على قناة «القاهرة والناس» وهي قناة مصرية جديدة ستقدم برامجها خلال شهر رمضان فقط في تجربة هي الأولى من نوعها في الفضائيات العربية.
◄ تجسّد رزان مغربي (الصورة) شخصية موظفة في الخارجية المصرية في المسلسل الكوميدي «بيت العيلة» الذي سيبدأ تصويره يوم الأربعاء في استديو «نحاس» في القاهرة، رزان ستظهر في إحدى الحلقات وهي تحاول تبنّي طفلة من أطفال الشوارع لكنّ شقيقاتها المطلقات يرفضن بشدة.

◄ ليلى علوي حالياً في الإسكندرية لتصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الأول من مسلسلها الرمضاني الجديد «حكايات بنعيشها» تمهيداً للعودة إلى القاهرة لبدء تصوير الجزء الثاني الذي يقوم ببطولته خالد أبو النجا وليلى طاهر وهنا شيحة. والمعروف أنّ كلا الجزءين يحمل أسماءً مختلفة وليس هناك أي رابط بينهما سوى مشاركة علوي في بطولة الحلقات الثلاثين.

◄ تجربة كوميدية جديدة يخوضها سمير غانم مع ممثلات من الكويت وسوريا ومصر. إذ يقوم ببطولة «سيت كوم» يُصوَّر على شكل مسرحيات يومية قصيرة، أي أن التصوير سيكون في المسرح، لكن العرض سيكون تلفزيونياً. المسلسل من إخراج أحمد البدري ويحمل عنوان «سمير ومراتاتو الكتير» ويدور حول مليونير مصري يضطر للعيش مع زوجاته الثلاث في ظروف صعبة بعد إفلاسه بسبب الأزمة العالمية.

◄ قالت نانسي عجرم التي وضعت طفلتها ميلا قبل أيام إنها لن تطيل الجلوس في البيت بل ستعود بعد 40 يوماً أي في الأول من تموز (يوليو) المقبل إلى ممارسة نشاطها الفني، لتستكمل اختيار باقي أغنيات ألبومها الجديد الذى استقرت على خمس أغان.
وأضافت عجرم أنها ستصوّر أغنية «زمان كان لي قلب» بطريقة الفيديو كليب بعد أن تسترد عافيتها ليكون الكليب الرابع من ألبوم «بتفكر فى إيه».

◄ قال مصدر في وزارة الإعلام السعودية إن قراراً سيصدر قريباً يلزم جميع المذيعات في القنوات التلفزيونية السعودية التابعة للوزارة بضرورة ارتداء العباءة أثناء الظهور في مختلف البرامج المنوعة والإخبارية والحوارية، إلى جانب تغطية شعر الرأس كلياً.

◄ قالت جمعية «جاي هو» الخيرية الهندية إنها ستؤمن منزلين للطفلين الهنديين أزهر الدين محمد وربينا علي بطلي فيلم «المليونير المتشرد» بعد هدم منزليهما في مومباي.
ونقل موقع «بوليوود نيوز» الهندي عن رئيسة الجمعية نيرجا ماتو أنّ الجمعية التي تحظى بدعم مخرج «المليونير المتشرّد» داني بويل ومنتجه كريستيان كولسون، ستقدم للطفلين منزلين جديدين بعد تدمير منزليهما في مومباي.