«قبل أن»... تدخل الجامعة!«أخبار المستقبل» < 19:35

يعالج برنامج «قبل أن» في حلقة الليلة على شاشة «أخبار المستقبل» مسألة استخدام المنظّفات المنزلية، وخطورتها، كما يتطرق إلى الانخراط في المعاهد والجامعات، وأمور التعليم العالي، ووزارة التربية كمرجعية بالنسبة إلى الطلاب.

نوال الزغبي ضيفة وعد
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، والكوميدي الكويتي داوود حسين ضيفا حلقة الليلة من «ليالي السمر»، حيث ستطلعنا المغنية السعودية وعد على آخر أعمال الزغبي، في أجواء فكاهية وطربية، إضافةً إلى آخر أخبار الفنانين العرب.

الحريري: مشاريع «بلا حدود»...
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف برنامج «بلا حدود» النائب سعد الحريري (الصورة)، ليبحث في تطوّرات الحملات الانتخابية، وبرنامج تيّاره في حال فوزه بالأغلبية البرلمانية. ما مشاريعه السياسية؟ وكيف سيبني علاقاته الجديدة مع الأحزاب اللبنانية بعد الانتخابات؟

السيّد يفتح ملفّات جديدة
OTV < 21:00

يحلّ اللواء جميل السيّد (الصورة) ضيفاً على برنامج «الحق يقال»، ويتحدث في الحلقة مع ماغي فرح عن مرحلة ما بعد إطلاق سراحه، فاتحاً ملفات جديدة، ومُفصحاً عن بعض المعلومات السياسية ـــــ الأمنية الخاصة بلبنان. فما جديد السيّد بعد عودته من باريس؟

«الدنيا غنوة»... سعودية
MBC1 < 21:30

نجوم الأغنية السعودية يحيون حلقة الليلة من «الدنيا غنوة»، طلال سلامة محمد الزيلعي ووعد يتحدثون عن الأغنية السعودية التراثية.
ويطلعوننا على آخر أعمالهم في محطات غنائية ضمن الحلقة
الخاصة.

الشيخ أمين مع مارسيل
LBC < 20:45

الرئيس الأعلى لحزب «الكتائب» أمين الجميّل (الصورة) هو ضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس»، لتسليط الضوء على آخر الأخبار الانتخابية، وخصوصاً في دائرة المتن، وإمكان فوز نجله سامي بأحد المقاعد المارونية هناك.