زافين يواكب المعركة الانتخابية«المستقبل» < 21:45

قبل ستة أيام من موعد الانتخابات النيابية، يتابع زافين في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» حرب الإعلانات ويحلّل الظواهر الاجتماعية التي ترافق التحضيرات لليوم الانتخابي. ويستضيف الخبير الإعلاني رمزي نجار وعالم الاجتماع عبدو قاعي وجيلبير ضومط.

مكاري عند بولا
«أخبار المستقبل» < 20:30

نائب رئيس مجلس النواب والمرشّح عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة فريد مكاري (الصورة) هو ضيف بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر ــــ فيوز»، ليناقش معها آخر التطورات قبل أيام من المعركة والأوضاع الانتخابية في الشمال والكورة تحديداً.

«فكّر مرتين» برتقالي
OTV < 22:00

في حلقة الليلة من «فكّر مرتين»، تستضيف شيرلي المرّ المرشحين على لائحة «التغيير والإصلاح» في المتن غسان الرحباني (الصورة) وإبراهيم كنعان وغسان الأشقر وآغوب بقردونيان لتسليط الضوء على الأوضاع الانتخابية في المنطقة.

نبيل نقولا «مع الحدث»
«المنار» < 10:30

المرشّح عن المقعد الماروني على لائحة «التغيير والإصلاح» في المتن الشمالي نبيل نقولا (الصورة) هو ضيف برنامج «مع الحدث» صباح اليوم على شاشة «المنار» ليتحدّث عن التجاوزات التي تحصل في هذه الدائرة الانتخابية وفرص نجاح اللائحة المنافسة.

فرنجية حسم معركة زغرتا
LBC < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» رئيس تيار «المردة» والمرشح عن المقعد الماروني في زغرتا سليمان فرنجية (الصورة). وسيتخلّل الحلقة استعراض لآخر التطورات الانتخابية، وخصوصاً بعد حسم فرنجية المعركة سلفاً.

جبران باسيل vs فريد الخازن
Mtv < 21:30

في حلقة خاصة من برنامجه «بموضوعية» يستضيف وليد عبود المرشّح عن المقعد الماروني على لائحة «التغيير والإصلاح» في البترون جبران باسيل (الصورة) والمرشّح عن المقعد الماروني على لائحة 14 آذار فريد هيكل الخازن للحديث عن المعركة في الدائرتين.