جان عبيد يعود إلى الساحة (السياسية) LBC < 21:30

يستضيف مرسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» النائب والوزير السابق جان عبيد (الصورة). بعد صمت دام سنوات، ماذا يقول عبيد بعد إعلان ترشّحه الرسمي على المقعد الماروني في طرابلس؟ وما هي توقّعاته للحكومة
المقبلة؟

أحبّ عيشة الحرّية
«المنار» < 21:30

«الشباب والحرية» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «شباب» مع سامر عجمي على شاشة «المنار». وتسلّط الحلقة الضوء على نظرة الشباب إلى مفهوم الحرية، واختلافها من بلد عربي إلى آخر. ويشارك في الحلقة عددٌ من الشباب العربي.

إنّهم يلوّثون البيئة
«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة خاصة بالبيئة والتغيّرات المناخية يتناول butterfly effect الليلة موضوع التلوّث في أكثر من دولة، وخصوصاً الإكوادور وإيسلاند وإندونيسيا، كما يعرض بعض «العجائب والغرائب» البيئية في البرازيل وغيرها من دول أميركا الجنوبية.

نبيل خوري مشغول بالسادية والمازوشية
OTV < 22:00

يطرح الاختصاصي في علم النفس العيادي نبيل خوري موضوع «السادية والمازوشية» في حلقة الليلة من برنامجه «ريفليكس». ويحاول خوري الخروج من الإطار التقليدي لمعالجة هذا الملف، إذ يستضيف عدداً من الحالات والشهادات.

مراسلو الأخبار... أصحاب
«الجديد» < 21:30

شربل عبود من «أخبار المستقبل» وجوزف خولي من LBC ونانسي السبع وفراس حاطوم وكريستين حبيب من «الجديد» هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم». ويتبارى المشتركون في عدد من الألعاب لنيل لقب «الصاحب النجم».

موعد مع... رزان
«دبي» < 22:30

رغم أنه لم يسبق لهما العمل معاً إلا أن صداقة قوية تربط بينهما. الفنانة رزان مغربي والممثل تامر هجرس هما ضيفا ميساء مغربي في حلقة هذا المساء من برنامج «موعد في الخيران» ليتحدثا عن علاقتهما وعن تجربتهما
الفنية.