«فساد» العقارات تابع «الجديد» < 21:30

بعد الضجة التي أثارتها في حلقة الأسبوع الماضي، تستكمل غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» تسليط الضوء على التجاوزات والانتهاكات التي تطال ملفّ العقارات في لبنان، كما تتناول موضوع الرشى المنتشرة في الدوائر المعنية بهذا المجال.

«أكثر من رأي» في الأزمة المالية
«الجزيرة» < 22:05

هل فرض رقابة صارمة على النظام المصرفي وتحرير التجارة ومشاركة دول العالم الثالث في مجموعة العشرين، كفيلة بإنقاذ العالم من الأزمة الاقتصادية الراهنة؟ تحاول حلقة «أكثر من رأي» الإجابة عن هذا السؤال من خلال عرض الحلول المقترحة للأزمة المالية.

غازي زعيتر بطل «بكرا إلنا»
OTV < 21:00

الوزير غازي زعيتر (الصورة) هو وتلاميذ المدارس في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» على شاشة OTV. ويتحدّث زعيتر عن نظرته للبنان في المستقبل وعن تصوّره للخطط الممكنة لتسهيل حياة الشباب، كما يتذكّر أيامه المدرسية والجامعية.

هيفا تولِّع «ستار أكاديمي»
LBC < 20:30

مَن مِن الطلاب سيخرج من الأكاديمية، خولة من المغرب أم محمد سراج من مصر أم يحيى من الأردن؟ الجواب الليلة في الـ«برايم» السابع من «ستار أكاديمي». وضيوف السهرة هيفا وهبي (الصورة) وفادي إندراوس اللذين يشاركان الطلاب الغناء واللوحات الراقصة.

انتخابات الشوف «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

بعد إعلان وليد جنبلاط عن استثناء غطاس خوري من لائحته في الشوف، كيف تبدو الصورة الانتخابية في المنطقة؟ يفتح عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» ملف الانتخابات النيابية، وخصوصاً في الشوف، ويستضيف الوزير ماريو عون (الصورة) والصحافي عمر مشموشي.

ساعدوا «الطفل الكهل»
«دبي» < 21:30

«الطفل الكهل» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «قريب المنال» مع علي الرميثي على شاشة «دبي». وتستضيف الحلقة حالات لأشخاص يعانون من هذا المرض الذي يبدو فيه الإنسان كأنه في أشهره الأولى رغم أن عمره يكون متقدّماً.