هادي شرارة عند صبري«الجديد» < 20:45

الموسيقي والموزّع هادي شرارة هو ضيف شربل اسكندر في حلقة هذا الأحد من برنامج «روق عصبري» على شاشة «الجديد». ما هي مواقف شرارة السياسية؟ من هو زعيمه المفضّل؟ وغيرها من الأسئلة نكتشفها هذا الأحد.

رولا وراء القضبان
OTV < 21:45

ما هو واقع السجون في لبنان؟ ما هي مقومات إعادة التأهيل؟ تفتح رولا معوّض هذا الملف في حلقة الأحد من «في التفاصيل» على OTV وتستضيف غسان مخيبر (الصورة) وقائد الدرك أنطوان شكور، الزميل عمر نشابة والمخرجة زينة دكاش.

بن جدو قلق من الخطاب الإعلامي
«الجزيرة» <22:05

ناقش حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو (الصورة) الخطاب الإعلامي العربي في زمن الحروب، وطريقة تحوّل هذا الخطاب إلى عامل فتنة وانقسام. كما يسلّط الضوء على علاقة هذا الخطاب والانقسام الإعلامي بالانقسام السياسي.

جوزف Underground
«الحرة» ـ 23:10

يتناول جوزف عيساوي الليلة في «قريب جداً» ملف سينما العالم السفلي أو الـ«أندرغراوند». ويستضيف كلاً من المخرج خالد يوسف (الصورة) ومارك أبي راشد عن help وعزيز السالمي عن «حجاب الحب» والنائب أنطوان أندراوس والد جوانا بطلة help.

جبر علوان يلتقي «مع بروين»
«دبي» ـ 21:30

في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» تستضيف بروين حبيب الفنان التشكيلي العراقي جبر علوان ليتحدّث عن حياته من كلية الفنون في بغداد إلى إيطاليا حيث تابع دراسته وأقام لمدة 35 عاماً وتخصصه في هذا المجال.

نجاة بين كردستان وبيروت
«أخبار المستقبل» ـ 21:00

تفتح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» موضوع إقليم كردستان إعلامياً وسياسياً واقتصادياً، إضافة إلى موقع إقليم كردستان العراق بين الفدرالية والدولة والعلاقة مع الجوار الإيراني والتركي والسوري، إضافة إلى العلاقة مع الولايات المتحدة الأميركية.