هل تذكرون حرائق دير القمر؟«أخبار المستقبل» < 19:35

بلدة دير القمر الشوفية شهدت في 2007 أفظع الحرائق. يومها، اجتاحت النيران نحو 70 في المئة من مساحتها الإجمالية، بما في ذلك الأحياء السكنية. تزور حلقة هذا المساء من «أخضر أزرق» المنطقة وتسلّط الضوء على عمليات إعادة تشجير الأحراج.

«أصل وفصل» سحر خليفة
«المستقبل» < 22:00

الكاتبة الفلسطينية سحر خليفة (الصورة) هي ضيفة زاهي وهبي في حلقة الليلة من برنامج «خليك بالبيت». تروي خليفة سيرة حياتها من فلسطين وصولاً إلى مواجهة الاحتلال الإسرائيلي بالأدب وموضوع حرية المرأة التي غالباً ما تتطرّق إليها في كتاباتها.

هل بدأ انهيار الولايات المتحدة؟
«الجزيرة» <22:05

هل تكون الأزمة الاقتصادية نذيراً بانهيار سياسي وعسكري واقتصادي في الولايات المتحدة؟ أليس من المبكر جداً التبشير بسقوط الإمبراطورية الأميركية؟ يحاول فيصل القاسم وضيوفه الإجابة عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

الصورة الانتخابية في بعبدا
«المنار» < 21:30

تتناول حلقة الليلة من «قضايا الناس» صورة الانتخابات النيابية في قضاء بعبدا، وهل ستعيد رسم الخريطة السياسية للبنان؟ ويشارك في الحلقة ممثلون عن «التيار الوطني الحر» و «الكتائب» و«القوات» و«الحزب التقدمي الاشتراكي» و«حزب الله»....

لوسي تملك أسرار كريم
OTV < 21:00

ضيفة حلقة الليلة من برنامج «خود خبارن من نسوانن» مع روبير فرنجية هي لوسي الراسي زوجة النائب السابق كريم الراسي (الصورة). ما هي الأمور التي تغضب «سعادة النائب»؟ كيف يتصرّف مع عائلته؟ ومن هم أصدقاؤه المقربون؟ الجواب نعرفه الليلة.

نتالو تستضيف فرح بن رجب
«الجديد» < 20:45

المذيعة التونسية فرح بن رجب تحلّ الليلة ضيفة على نتالي نعوم في برنامج «نتالو» على «الجديد». تتحدّث بن رجب عن انطلاقتها من التلفزيون التونسي وصولاً إلى ART وغيرها من الفضائيات العربية. كما تتتشارك نتالو وفرح في تحضير الطعام.