«مش غريب» هذا في العالم ؟«أخبار المستقبل» < 19:10

من هونغ كونغ إلى بريطانيا وإندونيسيا والعراق، تجول كاميرا «مش غريب» على شاشة «أخبار المستقبل» لتسلّط الضوء على أبرز «عجائب وغرائب» هذا الأسبوع في العالم.
كما تتناول بعض التشريعات القانونية المفاجئة في هذه الدول.

اليوم عُلّق على خشبة
OTV < 22:30

في مناسة يوم «الجمعة العظيمة»، تعرض OTV الليلة فيلم «آلام المسيح» الذي يروي آخر 12 ساعة من حياة يسوع الناصري التي سبقت صلبه وموته بتفاصيلها الصغيرة. كتب النص بينيديكت فيتزجيرالد وميل غيبسون الذي أخرج أيضاً العمل.

العلاقة الأوروبية ـــ التركية على الطاولة
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «أكثر من رأي» على شاشة «الجزيرة» مدى الاستجابة لدعوة الرئيس الأميركي باراك أوباما بقبول تركيا في الاتحاد الأوروبي. وما الخيارات البديلة أمام أنقرة إذا استمرت أوروبا في صد الأبواب بوجهها كما يحصل حالياً؟

«شوفي ما في» وديع مراد؟
«الآن» < 22:15

يحل الفنان وديع مراد ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج «شو في ما في» مع سينتيا مسعد ليتحدث عن مشاركته في مهرجان استقلال تونس وعن آخر أعماله الفنية، وعن حقيقة تلقيه عروض تمثيل، كما يغنّي في الحلقة مباشرة بعض أغانيه الجديدة.

أسامة سعد: أهلاً السنيورة !
«المنار» < 21:30

بعد إعلان رئيس الحكومة فؤاد السنيورة عن نيّته الترشّح عن أحد المقاعد في صيدا، ما هو موقف رئيس التنظيم الشعبي الناصري، النائب أسامة سعد (الصورة)؟ وكيف سيتعامل مع هذا الترشيح؟ يطرح عماد مرمل الليلة في «حديث الساعة» هذه الأسئلة على أسامة سعد.

غادة خلف القضبان
«الجديد» < 21:30

في حلقة هذه الليلة من «الفساد» تسأل غادة عيد عن أحوال السجناء، وتنقل صوتهم ومشاكلهم ضمن مقابلات خاصة وصور حية عن حالتهم ووضعهم من داخل السجن في مقر الأمن العام. كما تسلّط الضوء على معاناتهم مع بعض المسؤولين عن السجون.