أوباما في «بيت اليك» «أخبار المستقبل» < 21:00

السياسة الأميركية في الشرق الأوسط نجاح أم إخفاق؟ وهل دبلوماسية باراك أوباما (الصورة) الجديدة تتلاقى مع هذا المشروع أم أنها تتمايز عنه؟ تعالج نضال أيوب الليلة هذه المواضيع في حلقة «بيت اليك» مع الياس بو عاصي وعمرو حمزاوي.

وليد «بيك» عند جورج
«الجديد» < 21:15

يستضيف جورج صليبي في حلقة هذا الأحد من «الأسبوع في ساعة» رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط (الصورة) ليتحدث عن الانتخابات النيابية على صعيد التحالفات واللوائح وعن «الموقع الجنبلاطي» في مرحلة ما بعد الانتخابات.

عودة سميرة سعيد
«دبي» < 21:30

بعد غياب طويل عن وسائل الإعلام، تعود الفنانة سميرة سعيد (الصورة) ومن خلال برنامج «تاراتاتا» هذا الأحد مع ميشال قزي. ويشارك في الحلقة الفنانون طلال سلامة وجنات وبشار الشطي الذين يشاركون سعيد الغناء في أكثر من أغنية.

عند أبواب القصيدة
«الحرة» < 21:10

يفتح جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» موضوع «بيوت الشعر» وما الذي تقدّمه للقصيدة والشعراء والجمهور؟ وأهميتها في مجال الإبداع. ويستضيف الشاعر التونسي المنصف المزغنّي (الصورة) وعبد السلام الكبسي وجمال المهيدي.

رولا تتذكّر 13 نيسان
OTV < 21:30

في مناسبة 13 نيسان (تاريخ انطلاق الحرب الأهلية اللبنانية)، تستقبل رولا معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» فنانين ومبدعين أسهموا في توثيق ذاكرة للحرب وهم: ندى بو فرحات وبرناديت حديب (الصورة) وبول زغيب وجان شمعون وبهيج حجيج.

«البطرك» عند غسان
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثذوكس إغناطيوس الرابع هزيم ليتحدث عن واقع المسيحيين العرب، والدور السياسي للكنيسة، ومسيحيي الأراضي المحتلة وأعمال تهويد القدس.