أبو جمرا عند سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل» تفتح سحر الخطيب ملف الانتخابات وما بيّنته مفاوضات التحالفات. وتسأل ضيفها اللواء عصام أبو جمرا كيف تنعكس هذه التحالفات على الناخبين؟ وما هي توقّعاته للنتائج في دائرة بيروت الأولى؟

زاهي في حضن الجمال
«المستقبل» < 22:00

الدكتور زين أوباجي هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» حيث يروي سيرته مع عالم الجمال والمبادئ التي أطلقها والتي بدأت تعتمدها معظم مراكز التجميل في العالم، كما يعود بذاكرته إلى طفولته
وشبابه.

إنهم أصل البلاء!
«الجديد» < 22:15

يناقش برنامج «في الممنوع» الليلة مع كاترين حنا أزمة الانتخابات الرئاسية في العالم العربي التي تقود الى رئيس منتخب إلى الأبد، كما تسأل كاترين عن كيفية الخروج من هذا الواقع ومسؤولية الشعوب العربية في الانتفاضة على الزعامات المستبدة.

ريتا وفرح وابراهيم والبقية تأتي
«دبي» < 21:30

بمشاركة نوليا مصطفى من مصر وبشار غزاوي من الأردن وفرح بن رجب من تونس، وإبراهيم بادي من السعودية وريتا خوري وغيرهم، تستقبل حلقة «سوالفنا حلوة» الفنان القطري عيسى الكبيسي (الصورة) والإعلامية المصرية مريم أمين ليتحدّثا عن أجدد أعمالهم ونشاطاتهم.

خذ أخباره... من لينا
OTV < 21:00

يستقبل روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» لينا الخليل زوجة النائب يوسف الخليل (الصورة) لتتحدّث عن طريقة تعاطي النائب مع عائلته ومع أولاده، وعن أبرز الأمور التي تغضبه والتي تفرحه داخل
منزله.

«الجهاد» الإلكتروني
arte < 03:30

تعيد arte الليلة الشريط الوثائقي الذي عرضته بعنوان «لغة القاعدة» والذي يتطرّق إلى الأسلوب الإعلامي الذي يستعمله تنظيم القاعدة في حربه. ويسلّط الشريط الضوء على المواقع اإلكترونية التي تنتشر بين الشباب المسلمين وتحثّهم على «الجهاد».