«كفى» تحرّشاً«الآن» < 22:15

في حلقة الليلة من «كفى عنف ــــ الملف»، تروي أمل أحمد السعيد قصتها مع التحرش الجنسي والانتهاك القانوني الذي واجهته في مكان عملها في مصر، كما يتحدث ناشطون في مجال حقوق المرأة والمجال القانوني والحقوقي لحل قضيتها.

جورج خضر عند سينتيا
«الجديد» <22:30

في مناسبة أسبوع الآلام عند الطوائف الأرثوذكسية، تستقبل سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من «آلو بيروت» المطران جورج خضر الذي يتذكّر مراحل حياته، إصافة إلى أهمية أسبوع الآلام عند المسحيين وإمكان التلاقي مع الطوائف الغربية.

سموم الأطعمة المعلّبة
«أخبار المستقبل» < 19:35

تفتح حلقة الليلة من برنامج «قبل أن» على شاشة «أخبار المستقبل» موضوع الأغذية المعلّبة والترخيص للشركات المصنِّعة، إضافة إلى أبرز الإجراءات التي ينبغي للمستهلك اتّخاذها قبل شرائه الأطعمة من أي متجر.

الشيخ أمين «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

رئيس حزب الكتائب أمين الجميّل هو ضيف حلقة الليلة من «بلا حدود» ليشرح أسباب انقسام المسيحيين في لبنان بين متحالفين مع «حزب الله» ومعارضين له. كما يستعرض توقّعاته للانتخابات النيابية، وخصوصاً في المناطق المسيحية.

أريد ولداً... مهما كان الثمن
LBC < 21:30

العقم هو موضوع حلقة الليلة من «أحمر بالخطّ العريض» مع مالك مكتبي. ويستقبل الإعلامي اللبناني حالات تعاني العقم وقد لجأت إلى طرق طبية مختلفة وحديثة لإنجاب الأطفال، منها التلقيح الاصطناعي ومنها ما يعرف بـ«طفل الأنبوب».


«ماذا بعد» الهجوم على حزب الله؟
«المنار» < 22:00

المفكر العربي عزمي بشارة يطلّ هذا المساء على المشهد السياسي ويقرأ أسباب الهجوم على حزب الله وأهدافه في برنامج «ماذا بعد؟». ويتوقف مع عمرو ناصف عند دلالات توقيت هذا الهجوم، ويسأل ما إذا كان دعم المقاومة يعد تهمة جنائيّة.