غريس «رياضيّة» أيضاً«الجديد» < 21:30

نجوم لعبة كرة السلة هم ضيوف غريس الريّس (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد».
ويتبارى المشتركون في أكثر من لعبة بهدف الفوز بلقب «الصاحب النجم» الذي يتوّج في نهاية الحلقة.

بين المالك والمستأجر القديم
«أخبار المستقبل» <19:10

تفتح حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» ملف العلاقة بين المالكين والمستأجرين القدامى، وتستضيف الأمين العام لاتحاد المالكين جورج داوود ورئيس تجمع المستأجرين في لبنان نبيل عرجا. أما في المحور الثاني فتسلّط الضوء على نشاطات الحركة الاجتماعية.

هل يتزوّج سراج وسحر؟
OTV < 21:00

في حلقة الليلة من المسلسل السوري «شركاء يتقاسمون الخراب»، تبدأ تحضيرات سراج (مكسيم خليل) وسحر (نادين سلامة) للزواج، فهل ستواجههما مشاكل تعرقل ارتباطهما؟ أم سيمرّ زواجهما على خير؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة الجواب.

عودة «أسمهان»
«أبو ظبي» < 20:00

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه في رمضان الماضي، تبدأ قناة «أبو ظبي» الليلة عرض المسلسل السوري «أسمهان» الذي يتناول قصة حياة المطربة السورية الراحلة. بطولة سلاف فواخرجي (الصورة) وورد الخال وأحمد شاكر عبد اللطيف وإخراج شوقي الماجري.

صورة الآخر في السينما الأميركية
«الجزيرة» < 20:05

من الهنود الحمر إلى الروس، ومن الصينيين إلى العرب والمسلمين. كيف تصوّر السينما الأميركية «الآخر»؟ ما هي المعايير المتّبعة؟ وهل دخلت السينما في فخّ النمطية؟ تعالج حلقة الليلة من «تحت المهجر» على قناة «الجزيرة» هذا الموضوع تحت عنوان «صناعة الأعداء».

موعد مع كارمن وعمّار
«دبي» < 22:30

كارمن لبّس وعمار شلق هما ضَيفا ميساء المغربي في حلقة الليلة من «موعد في الخيران». سيتحدّث الممثلان عن الدراما اللبنانية وعن تجربتيهما في لبنان وفي الدول العربية. كما يشاركان المغربي في تحضير بعض الأطباق والاستماع إلى الموسيقى.