في كواليس MTV«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد عودة MTV إلى البث، تسلّط نجاة شرف الدين، في حلقة الأحد من «ترانزيت»، الضوء على توجّهات المحطة وبرامجها وموظّفيها، وتستقبل الإعلاميين في المحطة، زياد نجيم وكلود أبو ناضر هندي ورئيس تحرير الأخبار وليد عبود (الصورة).

من يذكر شوشو؟
«الحرة» < 23:10

في حلقة الليلة من «قريب جداً» على شاشة «الحرّة»، يكرّم جوزف عيساوي الفنان الراحل حسن علاء الدين (شوشو).
يشارك في الحلقة نجل شوشو، خضر علاء الدين والممثلة آمال عفيش والممثل عمر ميقاتي والصحافي مازن معروف.

حل العقم عند رولا
OTV < 21:30

هل تغلّب الطب على مشكلة العقم والمشكلات الأخرى التي تحول دون الإنجاب؟ ما هي التقنيات الجديدة التي تمنح الأزواج فرصة بناء عائلة؟ تفتح رولا معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» هذا الموضوع، وتستضيف اختصاصيين في الطب النسائي والتوليد.

السودان في الدوامة
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو وقوع السودان في دائرة الضوء، أمنياً وسياسياً، وفي قلب الصراع الاستراتيجي والإقليمي والدولي. كذلك تتناول خيارات السودان الداخلية ورؤيته الخارجية، بعد صدور المذكرة الدولية بحق الرئيس عمر البشير (الصورة).

آخر أخبار لبلبة
«دبي» < 18:00

في حلقة الأحد من «مشاهير مع ديالا»، تستقبل ديالا مكي في دبي النجمة المصرية «لبلبة»، لتتحدث عن آخر أعمالها ودورها بصفتها عضواً في لجان التحكيم السينمائية في عدد من المهرجانات السينمائية، ويتخلّل الحلقة حوار خاص مع النجم السوري تيم حسن (الصورة).

عودة الى ناظم الغزالي
«قناة المسلسلات» < 20:30

تبدأ «قناة المسلسلات» هذا الأحد عرض مسلسل «السفير» الذي يروي سيرة المطرب الراحل ناظم الغزالي. المسلسل من بطولة سعدون جابر (الصورة) وآسيا كمال. ويروي العمل حياة الفنان العراقي منذ ولادته حتى وفاته مع تسليط الضوء على أبرز أعماله وتجربته