لطيفة أحرار ضيفة زاهي«المستقبل» < 22:00

المخرجة والممثلة الدرامية والكوميدية المغربية لطيفة أحرار (الصورة) هي ضيفة زاهي وهبـي في حلقة الليلة من برنامجه «خليك بالبيت» على شاشة «المستقبل»، لتتحدّث عن تجربتها في الوقوف على خشبة المسرح والعمل في المجال الفني.

طرابلس يا مدينتنا
«أخبار المستقبل» < 19:35

هي ثانية أكبر مدينة في لبنان تشتهر بأنّها أكبر مرفق بحري، عدا أهميتها التاريخية والثقافية. إنها طرابلس التي تعاني حالياً من التلوّث البيئي العشوائي. تسلّط كاميرا برنامج «أخضر أزرق» الضوء على هذه المشكلة في حلقة هذا المساء.

إميل رحمة طبّاخ ماهر
«الجديد» < 20:45

يطلّ رئيس حزب «التضامن» إميل رحمة في حلقة الليلة من «نتالو» مع نتالي نعوم، بعيداً عن السياسة والانتخابات ليتعرّف المشاهدون على حياته الشخصية وعلاقته بأولاده وهواياته، كما أنّه سيشارك نتالي الطبخ وتحضير الأطباق والقهوة.

هل أصبحت المقاومة تهمة؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم الاتهامات المصرية لـ«حزب الله» وهل فعلاً تدخّل «حزب الله» بالشأن المصري؟ وهل يحاول زعزعة الاستقرار المصري؟ ولماذا تحوّلت أعمال المقاومة إلى تهمة في بعض الدول العربية.

العلم في الصغر...
«دبي» < 18:00

كيف يعلّم الأهل أولادهم طريقة تنظيم مصروفهم؟ هل يجب تأمين كل متطلبات الطفل أم يجب حرمانه من بعض الأمور لكي يتعلّم المسؤولية المالية؟ تناقش حلقة هذا المساء من «المرأة الخليجية» مع دينا شرف على شاشة «دبي» هذه المواضيع.

معاً ضدّ العنصرية
arte < 22:45

تزامناً مع «مؤتمر مناهضة العنصرية» الذي بدأ أمس في جنيف، تعرض arte الليلة شريطاً يعود بنا إلى المؤتمر الأوّل الذي عقد في دوربان في أفريقيا الجنوبية عام 2001، لتذكّرنا بأبرز المواقف، وخصوصاً في ما يتعلّق الصراع العربي ــــ الإسرائيلي.