«آلو» المطران خضر؟«الجديد» < 22:30

في حلقة الليلة من «آلو بيروت»، تستكمل سينتيا الأسمر حديثها مع المطران جورج خضر، عن أسباب الانشقاق بين الكنيستَين الأرثوذكسية والكاثوليكية، وطبيعة العلاقات الإسلامية ــــ المسيحية، وسيتحدث عن رؤيته للبنان في فترة الانتخابات النيابية.

الأحزاب كلّها عند زياد
Mtv < 21:30

يتابع زياد نجيم في أولى حلقات برنامج «مسا الحريّة» على MTV، البنود التي ناقشها المشاركون في اتفاق الدوحة. ويستقبل ممثّلين عن «حزب الله» و«الاشتراكي» و«التيار الوطني الحر» والحزب القومي و«القوات» والكتلة الوطنية والطاشناق وتيار «المستقبل» و«التوحيد».

جبران باسيل عند «الفيوتشر»
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد انتهاء مهلة سحب الترشيحات، ماذا يقول وزير الاتصالات والمرشّح في منطقة البترون جبران باسيل (الصورة) عن الانتخابات وعن سجله في الوزارة، وإنجازاته في البترون؟
الجواب في حلقة الليلة من «الاستحقاق» مع علي حمادة.

تركيا ـ أرمينيا والعداء التاريخي
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة» مستشار رئيس الوزراء التركي أمر الله أشلار ليتحدث عن الأزمة التاريخية مع أرمينيا بسبب اتهامات الأخيرة لأنقرة بالإبادة الأرمنيّة خلال الحرب العالمية الأولى.

أصالة «ملكة» الأغنية الخليجية
«أبو ظبي» < 20:00

تظهر المطربة السورية أصالة في حلقة الليلة من «ليالي السمر» مع وعد على قناة «أبو ظبي» بشكل جديد، وتتحدث في بداية الحلقة عن سر منحها لقب «تاج الأغنية الخليجية». وينضم إلى أصالة في الجزء الفنانان الشابان رامي صبري وأحمد سعد.

يهودية ومسلم أيضاً وأيضاً
arte < 16:45

في إحدى ضواحي باريس اليهودية والمعروفة بـ«القدس الصغيرة»، تعيش لورا في ظلّ عائلة يهودية متشدّدة. غير أن وقوع الفتاة في حبّ شاب عربي ستسبّب لها مشكلات عدّة. «القدس الصغيرة» تعرضه arte الليلة بطولة برونو توديسكيني وإلسا زيبلرشتاين وإخراج كارين ألبو.