◄ وصلت منّة شلبي إلى رومانيا أمس الأربعاء لتبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل «حرب الجواسيس»، بعدما أنهت تصوير فيلم «بدل فاقد». وكان المخرج نادر جلال قد بدأ تصوير المسلسل منذ أسبوعين بحضور هشام سليم وباسم ياخور وشريف سلامة.
◄ رغم عدم انطلاق تصوير المسلسل حتى الآن، فإنّ المخرجة رشا شربتجي تعتزم إسناد مهمة غناء تترات مسلسل «ابن الأرندلي» إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لتكون المرة الأولى التي تؤدّي فيها عجرم تترات مسلسل مصري في حال إتمام الاتفاق. من جهة أخرى، اعتذرت معالي زايد عن عدم المشاركة في البطولة مع يحيى الفخراني لضيق الوقت، وارتباطها بمسلسل «وتر مشدود».

◄ الشاعر أيمن بهجت قمر مرشّح لكتابة أشعار مسلسل «حكايات بنعيشها» وتتراته، والذي تواصل الفنانة ليلى علوي تصوير الجزء الأول منه في استديو مصر.

◄ الممثل الكوميدي سامح حسين، الذي حقّق شهرة عريضة من خلال شخصية رمزي، في مسلسل «راجل وست ستات»، حصل أخيراً على فرصة البطولة المطلقة في مسلسل «عبودة ماركة مسجلة»، الذي انتهى تصوير نصف مشاهده، وهو من إنتاج «مدينة الإنتاج الإعلامي».

◄ أطلق تلفزيون «المستقبل» مجموعة من البرامج الجديدة، أبرزها برنامجَا «بابابوم» الذي انطلق أمس الأربعاء (21:45) من تقديم كارين سلامة (الصورة)، و«نغمات عالبال» مع غيدا مجذوب، الذي ينطلق في شهر أيار (مايو) المقبل.

أكّد الفنان عمر الشريف أنه يرفض فكرة تسجيل قصة حياته وعرضها للبيع. لأن هذه المذكّرات لا تخصه هو وحده بل هناك أشخاص كثيرون ترتبط بهم مثل أسرته وأحفاده، وزملائه، وهو لا يقبل أن يحصل على أموال على حساب حياة الآخرين. وأضاف إنه بعد موته، فليكتب كل شخص ما يريد لكن على مسؤوليته الشخصية.

◄ تعاقدت شركة «movies city» مع المخرج باسم رحمي نجل الفنان الراحل محمود رحمي على حق استغلال شخصيات «بوجي وطمطم»، وإعادة إنتاج وتقديم مواسم عدة من العمل بشكل جديد ومعاصر مع الحفاظ على روح العمل الأصلية. الفنانة هالة فاخر التي اشتهرت بتقديم شخصية «طمطم» أبدت سعادتها بعودة العمل، ورأت أن إعادة تقديمه رسالة إلى كل طفل مصري. كما أبدى كل من الفنانين حسن مصطفى وسيد عزمي وإنعام سالوسة سعادتهم أيضاً بعودة العمل، وهم الذين شاركوا في تقديم العمل، وارتبطت أسماؤهم بشخصيات «بوجي وطمطم» أثناء تقديمه.

◄ ترك الممثل الأسترالي هيو جاكمان بصماته على رصيف الفن في «هوليوود» خلال حفلة أقيمت الثلاثاء الماضي، بعد شهرين على تقديمه حفلة جوائز الأوسكار. وغمّس جاكمان (40 عاماً) يديه وقدميه في الإسمنت أمام مسرح «غرومان» الصيني في وسط حيّ السينما الشهير في شمال غرب لوس أنجليس.