«إيماءات» فاتحة مرشيد«دبي» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين» تستضيف بروين حبيب الشاعرة والروائية المغربية فاتحة مرشيد (الصورة) التي بدأت حياتها المهنية طبيبة أطفال. ثمّ انتقلت إلى عالم الكتابة والشعر. من أبرز أعمالها «إيماءات» و«ورق عاشق» و«تعال نُمطر».

نجيب ميقاتي عند جورج
«الجديد» < 21:30

رئيس الوزراء الأسبق نجيب ميقاتي الصورة) هو ضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» للحديث في موضوع الانتخابات، وخصوصاً في طرابلس، على ضوء إعلان لائحة «التضامن» المتحالفة مع 14 آذار وما رافقها من مفاوضات وعقبات.

«الفيوتشر» تتذكّر الانسحاب السوري...
«أخبار المستقبل» < 21:00

في الذكرى الرابعة للانسحاب السوري من لبنان، تعرض قناة «أخبار المستقبل» برنامجاً خاصاً الأحد مع نديم قطيش، يقرأ فيه المواقف السياسية من هذا الانسحاب، ثم تعرض المحطة وثائقياً من ثلاثة أجزاء بعنوان «المحاولة الثالثة: سوريا في لبنان».

... وOTV المجزرة الأرمنية؟
OTV < 21:45

لماذا لـم يعترف العالـم اعترافاً كاملاً بالمجزرة الأرمنية؟ ماذا فعل ويفعل الأرمن تحصيلاً لحقّهم؟ وما هو مستقبل العلاقة الأرمنية ــــ التركية؟ تجيب رولا معوّض وضيوفها عن هذه الأسئلة في حلقة الأحد من برنامجها «في التفاصيل».

انتهى «عصر الحريم»
LBC < 20:30

تعرض LBC الأحد الحلقة الأخيرة من مسلسل عصر الحريم للكاتبة منى طايع. هل تتزوّج ليلى (نادين الراسي) بجواد (بيتر سمعان ــــ الصورة)؟ وهل تعود المياه إلى مجاريها بين عائلة حداد وابنهم جهاد (كارلوس عازار)؟ الجواب غداً.

«حوار مفتوح» مع عمر البشير
«الجزيرة» < 22:05

يستكمل غسان بن جدو الليلة في برنامجه «حوار مفتوح» لقاءه مع الرئيس السوداني عمر البشير (الصورة)، الذي يتحدث عن خياراته الداخلية ورؤيته الخارجية، إضافة إلى موقفه من مذكرة التوقيف الدولية الصادرة بحقّه والأوضاع الإنسانية السيئة في دارفور.