عباس النوري في حارات الشام «أبو ظبي» < 16:00

تبدأ قناة «أبو ظبي» اليوم عرض المسلسل السوري «أشياء تشبه الحبّ» الذي تدور أحداثه حول أفراد إحدى الأسر السورية. العمل من بطولة عباس النوري (الصورة) وعبد الهادي صباغ وصباح الجزائري وسمر سامي ورفيق سبيعي ويارا صبري وإخراج عبد الغني بلاط.

الشيخ بطرس وشجون البترون...
«أخبار المستقبل» < 20:30

المرشّح عن المقعد الماروني في البترون بطرس حرب (الصورة) هو ضيف بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز». وسيتناول حرب الموضوع الانتخابي والمعركة الانتخابية في الشمال، وتحديداً في البترون. إضافة إلى آخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة.

... وفي جبيل كيف الأجواء الإنتخابية؟
OTV < 22:00

بعد إعلان تكتّل «التغيير والإصلاح» عن لائحته في جبيل، تستضيف شيرلي المرّ في حلقة «فكّر مرتين» سيمون أبي رميا وناظم الخوري ليتحدّثا عن الأجواء الانتخابية في المنطقة وموقف مختلف القوى السياسية، وخصوصاً رئيس الجمهورية ميشال سليمان.

العراق «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

يطلّ رئيس الحكومة العراقية السابق إبراهيم الجعفري (الصورة) الليلة في حلقة مسجّلة مع بتول أيوب في برنامجها «بين قوسين» ليتحدّث عن آخر التطوّرات السياسية والأمنية في العراق والعلاقة مع الاحتلال الأميركي. إضافة إلى مواقفه مما يجري في المنطقة.

نشوة تهوى الخطر
«دبي» < 21:30

شرطية إماراتية تقوم بدور المرافق الشخصي للشخصيات النسائية الهامة، مصوّر صحافي فقد إحدى عينيه أثناء أدائه واجبه...
هذه بعض الحالات التي تستضيفها حلقة الليلة من «نشوة» مع نشوة الرويني التي تناقش موضوع المهن الخطرة.

من يخاف سلاح المقاومة؟
«الجزيرة» < 22:05

«سلاح المقاومة بين الرفض العربي والغربي» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج من «واشنطن» على «الجزيرة». وتنطلق الحلقة في نقاشها من الخلاف الأخير بين السلطة المصرية و«حزب الله» إثر اكتشاف شبكة تابعة للحزب تعمل على نقل المساعدات إلى غزة.