«دخان» سمير حبشي«الجديد» < 20:30

في حلقة الليلة من «نتالو»، يحلّ المخرج سمير حبشي ضيفاً على نتالي نعوم ليتحدّث عن آخر أفلامه «دخان بلا نار» وعن أعماله المقبلة، إضافة إلى حياته الشخصية وهواياته. ويشارك نتالي في تحضير الطعام واستقبال الفنانين من الضيوف.

الوزير يحبّ البيئة
«أخبار المستقبل» < 19:35

يخصص برنامج «أخضر أزرق» حلقة هذا المساء لتسليط الضوء على منطقة جبل موسى التي اعتمدتها اللجنة الاستشارية الدولية لمشروع «الإنسان والمحيط الحيوي» محمية جديدة للمحيط الحيوي في العالم. ويشارك في الحلقة وزير البيئة طوني كرم.

أسرار «سعادتو» مع سولا
OTV < 21:00

سولا الخازن زوجة النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» فريد الخازن (الصورة) هي ضيفة روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» لتكشف أسرار النائب العائلية وطريقة تعامله مع أفراد عائلته وأولاده، إضافة إلى الهوايات وأنواع الموسيقى التي يحبّها.

«عفريتة» إسماعيل ياسين
«سينما 2» < 22:05

بعد وفاة زوجته الراقصة في جريمة قتل، يبدأ شبحها بالظهور له كلّ يوماً طالباً منه البحث عن القاتل وزجّه في السجن، فهل ينجح بذلك؟ فيلم «عفريتة إسماعيل ياسين» الكوميدي تعرضه قناة «سينما 2» الليلة. بطولة إسماعيل ياسين (الصورة) وكيتي.

«سوالفنا حلوة» مع مشعل المطيري
«دبي» < 21:30

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «سوالفنا حلوة» على قناة «دبي» الفنان السعودي مشعل المطيري (الصورة) الذي ينضم إلى كل من مريم أمين وبشار غزاوي وريتا خوري ومروان عبد الله ليناقشوا مواضيع عدّة أبرزها الفراغ والملل في حياة الإنسان.

شباب وديكتاتوريات
arte < 00:40

كيف يعيش الشباب في الدول التي تحكمها «ديكتاتوريات»؟
تفتح arte الليلة هذا الملفّ وتجول في شوارع الصين وبيلاروسيا متحدّثة مع قسم من الشباب يبلغون العشرين من عمرهم ليتحدّثوا عن حرياتهم في هذين
البلدين.