«استحقاق» وائل أبو فاعور«أخبار المستقبل» < 21:00

مع اقتراب الانتهاء من تأليف اللوائح في معظم الدوائر الانتخابية، كيف تبدو صورة قوى 14 آذار؟ وما هي انعكاسات الكلام الأخير للنائب وليد جنبلاط؟ يجيب الوزير وائل أبو فاعور (الصورة) عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» مع علي حمادة.

مشوار وسام الأمير
«الجديد» < 22:30

تستضيف سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من برنامجها «آلو بيروت» الفنان وسام الأمير (الصورة)، الذي سيتحدث عن تعاونه مع الموسيقي ملحم بركات، قبل انتقاله إلى عالم التلحين لأهم النجوم في لبنان والوطن العربي، وكيفية اختياره لهويته الموسيقية الخاصة.

مالك يلاحق (ماضي) النساء
LBC < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض»، يفتح مالك مكتبي موضوع ماضي بعض النساء، الذي بات يمثّل اليوم عائقاً أمامهن في إكمال حياتهنّ. ويستضيف نساءً يتحدّثن عن تجاربهنّ، وعن المشاكل التي صادفنها في حياتهنّ بسبب الماضي.

أعيدوا إليّ طفلتي
«الآن» < 22:15

تسلّط حلقة الليلة من «كفى عنف» على شاشة «الآن» الضوء على حياة جهان أحمد، التي كانت ضحية التعسف القانوني، فحُرمت طفلتها بعد طلاقها.
ويشارك في الحلقة عدد من الشخصيّات الناشطة في مجال حقوق المرأة.

العالم العربي في مهب الأزمة المالية
«الجزيرة» < 22:05

يبحث أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامجه «بلا حدود» مع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، أحمد جويلي، انعكاسات الأزمة المالية العالمية على الدول العربية، ومدى قدرة هذه الدول على مواجهتها، منفردة أو مجتمعة.

«وتمضي الأيام» الليلة
MBC4 < 22:15

كيف ستنتهي أحداث المسلسل التركي «وتمضي الأيام»؟ هل سيكون البطلان معاً؟ وهل يساعد وصول الأسمر إلى البرلمان على الإيقاع برؤساء العصابات المتناحرة التي تقف له بالمرصاد؟ تابعوا الحلقة الأخيرة من المسلسل الليلة على شاشة MBC 4.