قريبي عدوّيOTV < 22:00

يتناول نبيل خوري في حلقة Reflex الليلة قضية اغتصاب جدّّّ لحفيدتيه وعنوانها «قريبي عدوّي»، وذلك بحضور عدد من الاختصاصيين وشهادة إحدى الفتاتين. كما يستقبل النائب عباس الهاشم (الصورة) في فقرة التحليل النفسي للسياسيين.

مارسيل ولو في القطب الشمالي
LBC < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامجه «كلام الناس» نهاد المشنوق (الصورة) ليتحدّث عن ملفّ الانتخابات النيابية، إضافة إلى موضوع الضباط الأربعة ومستقبل التحقيقات الدولية. كما توجّه الحلقة تحية للبناني مكسيم شعيا الذي وصل إلى القطب الشمالي.

أمّة لا تقرأ؟
«أخبار المستقبل» < 19:10

بيروت عاصمة عالمية للكتاب لعام 2009، كيف ستحتفي العاصمة اللبنانية بهذا النشاط؟ لعلها تنجح هذه الفعالية الثقافية؟ وهل فعلاً نحن شعب لا يقرأ؟ تجيب حلقة الليلة من «تواصل» عن هذه الأسئلة، مركّزة على النشاطات التي ستجري في لبنان خلال هذا العام.

«محلولة» مع غريس
«الجديد» < 21:30

فريق عمل مسرحية «محلولة» لوسام صبّاغ هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد» ليتباروا في أربع ألعاب بهدف الحصول على التاج ولقب «الصاحب
النجم».

خلطة «حديث البلد»
Mtv < 20:45

تستقبل منى بوحمزة في «حديث البلد» النائب مروان حمادة (الصورة)، الإعلامية الفرنسيّة كريستين أوكرانت، زين العمر، جمانة حداد، دارين حمزة وسامر الغريب عن فيلم «اللؤلؤة»، وميكاييلا، والدكتور زاهي الحلو ليتناول انفلونزا الخنازير... وصديق الحلقة ماريو باسيل.

علوية صبح «جريئة جداً»
«قناة المرأة العربية» < 21:00

الكاتبة علوية صبح (الصورة) تطلّ الليلة في برنامج «جريء جداً» مع ماتيلدا فرج الله لتروي حكايتها مع الكتابة والرواية العربية، كما تعود إلى طفولتها ومراهقتها والأحداث التي أثّرت فيها وحوّلتها إلى كاتبة. كما تتطرّق صبح إلى تفاصيل من حياتها العائلية.