كارول سماحة ضيفة البرايمLBC < 20:30

في البرايم الـ11 من «ستار أكاديمي»، مَن هم الطلاب النومينيه الذين سيخرجون من الأكاديمية؟ لارا من مصر أم يحيى من الأردن أم زاهر من تونس؟ ضيوف الليلة الفنانة اللبنانية كارول سماحة (الصورة) إضافة إلى ماريو رايس الذي سيؤدي مع سماحة أغنيتهما الجديدة.

نلتقي غداً جهاد سعد
«دبي» < 21:30

في حلقة الغد من برنامج «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب، المخرج والممثل جهاد سعد صاحب مسرحية «كاليغولا» التي نالت السعفة الذهبية للإخراج في «مهرجان قرطاج الدولي» لعام 1995، كما أخرج ومثّل مسرحية «خارج السرب» لمحمد الماغوط.

الأتراك مجدداً
mbc4 < 22:00

تبدأ قناة mbc4 غداً السبت عرض مسلسل تركي جديد بعنوان «ميرنا وخليل» مدبلج إلى اللهجة السورية. وتدور أحداث العمل حول حبيبين يقرّران تحدّي الأهل وكل قيود المجتمع ليكونا معاً. غير أنّ هذه العلاقة لن تكون سهلة. بطولة كيفانش تاتليتوغ وسيداف إيفيتشي.

التحدي الفلسطيني أوروبياً
«الجزيرة» < 22:05

يسلّط غسان بن جدو الضوء في حلقة الغد من «حوار مفتوح» على تحديات الفلسطينيين في أوروبا بعد العدوان على غزة. هل نجحوا في استثمار التحركات الشعبية المناوئة لإسرائيل إبان الحرب؟ وما سبب الضعف الفلسطيني والعربي في مؤتمر دوربان 2 الأخير؟

لبنان بمنأى عن إنفلونزا الخنازير؟
OTV < 21:45

تتناول رولا معوّض في حلقة هذا الأحد من «في التفاصيل» موضوع «إنفلونزا الخنازير» مع منسّقة البرامج في منظّمة الصحة العالمية في لبنان أليسار راضي، والمدير العام لوزارة الصحة وليد عمّار، الاختصاصي في الطب الداخلي والأمراض الجرثومية غسان الأعور...

الأفندي وتحالفاته
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» الرئيس عمر كرامي ليناقش معه موضوع الانتخابات، وخصوصاً في طرابلس، كما سيتحدث عن تحالفات كرامي الانتخابية وإمكان تأليفه لائحة مكتملة في المدينة.