◄ أُفرج أول من أمس عن عبد السلام المشري، مدير قناة «الليبية» المقربة من سيف الإسلام، نجل الزعيم الليبي معمر القذافي. وكان المشري قد أوقف على ذمة التحقيق على خلفية بث القناة برنامج «قلم رصاص» للإعلامي حمدي قنديل حيث هاجم السياسة المصرية.
◄ حلّت دومينيك حوراني (الصورة) وغريس ديب وسوسن السيد ضيفات على برنامج «من الموجود جود» الذي سيعرض في شهر رمضان. وأعلنت حوراني أنّها تحضّر لتصوير مسلسل في مصر سيعرض خلال شهر رمضان.

◄ «شعبولا» يضرب من جديد! إذ أعلنت صحيفة «المصري اليوم» أنّ شعبان عبد الرحيم يعتزم إصدار أغنية عن وباء «إنفلونزا الخنازير» وينصح فيها المواطنين بالجري فور مشاهدتهم أي خنزير. وأوضحت الصحيفة أنّ مؤلف أغاني عبد الرحيم، إسلام خليل، كتب أغنية يطالب فيها بإعدام جميع الخنازير في مصر. وتقول الأغنية: «كوارثنا زادت كارثة، والوضع شكله خطير... قال يعني كانت ناقصة، إنفلونزا الخنازير... مرض خطير على البشر، وبقولك وبوعيك... في دولتين انتشر.. أمريكا والمكسيك».

◄ اختارت مجلة «بيبول» الأميركية ميشال باراك أوباما بين أجمل مئة شخص لهذه السنة. ونقلت المجلة التي تعتبر مرجعاً في أخبار المشاهير عن ميشال أوباما قولها «والدي وشقيقي كانا يقولان لي دوماً إني جميلة».