معالي الوزير فضحته سوزي! OTV < 21:00

زوجة وزير الصحة اللبناني محمد جواد خليفة (الصورة)، سوزي خليفة هي ضيفة روبير فرنجية في حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن» على شاشة OTV لتتحدّث عن الجوانب الخفية من حياة زوجها وشخصيته.

نادين ضيفة «نتالو»
«الجديد» < 20:45

كيف بدأت نادين الراسي (الصورة) مشوارها في عالم التمثيل؟ ما هي أفضل الأدوار التي أدّتها؟ وهل يمكن أن تبدأ مشوارها في مجال الغناء؟ الراسي ضيفة نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامجها «نتالو» على شاشة «الجديد».

بشارة الراعي : محاكم تفتيش؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

المطران بشارة الراعي (الصورة) هدّد منتقدي البطريرك نصر الله صفير بـ«الحرم الكنسي». هل يريد العودة بنا إلى القرون الوسطى ومحاكم التفتيش! كيف يردّ على الاتهامات الموجهة إليه؟ الجواب الليلة في برنامج «الحدّ الفاصل» مع سحر الخطيب.

زاهي يحتفي بالشعر من دبي
«المستقبل» < 22:00

من «مهرجان دبي الدولي للشعر» يطلّ زاهي وهبي الليلة في «خليك بالبيت» ويستضيف الشاعر الإماراتي إبراهيم محمد الذي يتحدث عن رؤيته لهذه التظاهرة الشعرية وعن تجربته الشعرية ومقاربته للمشهد الشعري العربي خاصة.

مرشّحو كسروان «نحو البرلمان»
nbn < 21:00

يخصّص عباس ضاهر حلقة الليلة من برنامجه «نحو البرلمان» لتسليط الضوء على أوضاع الناخبين والمرشّحين في دائرة كسروان، ويستضيف شخصيات تمثّل مختلف الأطراف السياسية ويعرض دراسة ديموغرافية.

الحضارة العربية وقطار العولمة
«الجزيرة» < 21:05

يتناول فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» قدرة العرب على لعب دور أكثر فعالية في السياسة والاقتصاد العالميَين. كما يفتح ملف الحضارة العربية وقدرتها على التماشي مع التطورات العالمية السريعة.