◄ بسبب الأزمة الصحية التي مرّ بها أخيراً، اعتذر الفنان محمد شرف عن عدم أداء بطولة الجزء الثاني من مسلسل «العيادة» بعدما جسّد شخصية «التمرجي بكر» في رمضان الماضي، واختير سليمان عيد بديلاً منه. كذلك انضمت إلى أسرة المسلسل دنيا عبد العزيز. وسيُصوَّر الجزء الثاني في استوديو في منطقة الوراق في النصف الأول من شهر أيار (مايو) المقبل.
◄ أصدر عالم الدين السعودي يوسف الأحمد فتوى تبيح إحالة صاحب قنوات «روتانا» الأمير الوليد بن طلال وصاحب قناة MBC الوليد بن إبراهيم الإبراهيم على القضاء بحجّة «أن خطرهما لا يقلّ عن خطر مروجي المخدرات». كذلك دعا الحكومة السعودية إلى حظر السينما «لأنها من وسائل المنافقين».

◄ تعرض قناة «أفلام 2» عند الثانية من بعد ظهر اليوم، لمناسبة الذكرى الـ 31 لرحيل الممثلة الكوميدية زينات صدقي فيلم «عشرة بلدي» من بطولتها مع إسماعيل ياسين ومحمد أمين ومحمد التابعي وعبد الفتاح القصري.

◄ أنطونيو بانديراس والهندية فريدا بينتو هما بطلا فيلم وودي ألن الجديد. هذا ما أعلنته الشركة الإسبانية المنتجة «ميديا برو» أمس. وهذه المشاركة هي الأولى بين بانديراس وبينتو التي أدت دور البطولة في فيلم Slumdog Millionaire وبين النجمين والمخرج الأميركي.