◄ حصلت الفنانة سيرين عبد النور على لقب «أفضل فنانة شاملة في الوطن العربي لعام 2008» وفقاً لاختيار القراء في الحفلة التي أقامتها جريدة «الجمهورية» المصرية احتفالاً بعيدها الخامس والخمسين، ومجلة «حريتي» في عيدها التاسع عشر.
◄ اختارت قنوات الأفلام في شبكة تلفزيون العرب ART أحمد زكي ليكون نجم شهر آذار (مارس) على شاشتها، احتفالاً بالذكرى الرابعة على رحيله. هكذا، ستعرض المحطّة أعماله على «القناة الأولى» يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع. واحتفالاً بعيد ميلادها، اختارت قنوات الأفلام الفنانة يسرا لتكون نجمة الشهر عبر عرض عدد من أفلامها كل يومي سبت وأحد.

◄ وقع خيار الممثلة والمخرجة النرويجية ليف أولمان على الممثلة الأوسترالية كايت بلانشيت لتؤدي شخصية «بلانش دوبوا» في «عربة اسمها الرغبة» على خشبة مسرح مركز كينيدي في واشنطن. ويُتوقّع أن يبدأ عرض المسرحية في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

◄ انضمّت النجمة الأميركية هالي بيري إلى دار العطور الشهيرة «كوتي» وأطلقت عطراً جديداً سيصبح متوافراً في الأسواق ابتداءً من الأسبوع المقبل. وذكر موقع «هوليسكوب» الأميركي أن بيري قرّرت العمل مع دار «كوتي» التي سبق أن دعمت عدداً من المشاهير أمثال سيلين ديون وغوين ستيفاني وكايت موس وجنيفر لوبيز وديفيد بيكهام وسارة جيسيكا باركر.

◄ يبدو أن الممثلة الأميركية شارون ستون ستنتقل إلى عالم الكتابة. إذ ذكر موقع «فوكس نيوز» أنّ ستون (50 عاماً) كتبت سلسلة قصص قصيرة وهي في صدد البحث عن دار نشر مناسبة.