◄ في الذكرى التاسعة والعشرين لاغتيال الصحافي سليم اللوزي، تنظمّ «لجنة أصدقاء الشهيد سليم اللوزي» لقاءً في فندق «البريستول»، عند الرابعة من بعد ظهر اليوم. ويشارك في اللقاء وزير الإعلام طارق متري ونقيبا الصحافة والمحررين محمد البعلبكي وملحم كرم والإعلاميَّان وليد عبود وعقاب صقر.
◄ أكدت مصادر مطلعة في عمان، توقيع عقد تفاهم بين فضائية «الليبية» وشركة «المركز العربي للإنتاج الإعلامي»، لتنفيذ إنتاج عدد من الأعمال الدرامية الليبية. وأشارت المصادر إلى أن هذا التعاون، يضم قائمة من الأعمال الدرامية التي تنقل إلى الشاشة فصولاً هامة من التاريخ الليبي الحديث مثل مسلسل «القارة» المعد للعرض في رمضان المقبل. ويتناول العمل ثورة عبد الجليل سيف النصر، إضافة إلى المسلسل التاريخي «معاوية بن أبي سفيان» والمسلسل البدوي «الجمر والرمال»، الجاري إنتاجهما حالياً.

◄ بدأت استعدادات شركة «المركز العربي للبث الإخباري» لإطلاق المحطة الإخبارية التابعة لمجموعة «المركز العربي الإعلامية» التي يتوقّع أن تبدأ بثها هذا العام، لتصبح أول محطة إخبارية خاصة من نوعها في الأردن. وستبث النشرات والبرامج الإخبارية المتخصصة على مدى أربع وعشرين ساعة في اليوم، إضافة إلى الأخبار والبرامج الاقتصادية والرياضية.

◄ عبّر الممثل الأميركي جورج كلوني عن «بهجته» بمذكرة التوقيف التي صدرت بحق الرئيس السوداني عمر البشير بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في إقليم دارفور.