ماريا «تجمع» سوريا وأميركا

NBN < 21:30

سفير سوريا في واشنطن عماد مصطفى هو ضيف ماريا معلوف (الصورة) في حلقة الليلة من «مع ماريا معلوف» في حلقة بعنوان «أميركا أوباما... حوار بدل الدمار؟». وتتطرّق معلوف إلى مستقبل العلاقات الأميركية ـــــ السورية ودور دمشق في المنطقة.

وزافين يستطلع أحوال النساء
«المستقبل» < 21:45

في مناسبة اليوم العالمي للمرأة، يستضيف زافين قيوميجيان نساءً اقتحمن العالم الذكوري من خلال ممارسة مهن مصنّفة للرجال. وتتحدّث النساء عن المصاعب التي واجهنها في المجتمع والنجاح الذي حصدنه رغم هذه العوائق.

يا زمان الطائفية
«أخبار المستقبل» < 19:10

ترافق حلقة الليلة من «مزاج» جمعية «نحن» في نشاطاتها المدنية، وتستطلع آراء الشباب بشأن موضوع شطب الطائفة عن السجلات. كما يجول فريق العمل على عدد من الشباب الذين اختاروا أن يكونوا مهنة «الحلاقين» ليعبّروا فيها عن طموحاتهم.

مَن يعرقل طابوريان؟
OTV < 22:00

تفتح شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» ملف وزارة الطاقة. ما هي مشكلة الكهرباء في لبنان؟ لماذا لا تزال الكهرباء تنقطع عن أغلب البيوت؟ ومن يحاول عرقلة خطط وزير الطاقة ألان طابوريان؟ يجيب طابوريان عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة.

بتول تسأل عن البشير
«المنار» < 22:00

«سقوط العدالة الدولية في السودان» هو عنوان حلقة الليلة من «بين قوسين» مع بتول أيوب وتتناول مذكرة التوقيف الدولية في حق الرئيس السوداني عمر البشير. وتستضيف من القاهرة عبد الله الأشعل ومن الخرطوم مصطفى عثمان إسماعيل.

نشوة تبحث مشكلات النطق
«دبي» < 19:30

الـ«دسلكسيا» أو الصعوبة في النطق هي موضوع حلقة اليوم من برنامج «نشوة» مع نشوة الرويني (الصورة). وفي هذا الإطار، تستضيف تجارب واقعية لآباء وأمهات يعاني أولادهم من هذا المرض، أبرزهم محمد يوسف القطامي الذي أنشأ أكبر مركز للعلاج في الكويت.