العنف ضدّ المرأة... بالخطّ العريضLBC < 21:30

تُضرب ويُعتدى عليها وتُحرق وحتى تُقتل، هذه هي حال عدد كبير من النساء في العالم العربي. «العنف ضدّ المرأة» هو عنوان حلقة هذه الليلة من «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي التي يستعرض فيها حالات عدّة وشهادات لنساء تعرّضن للعنف من عائلاتهن.

وئام وهّاب ضيف ماغي
OTV < 21:00

ما الذي يحدث على الساحة اللبنانية بين الحلفاء وبين الخصوم؟ كيف ينعكس التوافق العربي على الوضع اللبناني والانتخابات؟ وماذا عن التغيير في التحالف والمواقف؟ ماغي فرح تستقبل الوزير السابق وئام وهاب للإجابة عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الحقّ يقال»

مَن استفاد من اتفاقية كامب دايفد؟
«الجزيرة» < 21:05

في الذكرى الثلاثين لتوقيع اتفاقية «كامب دايفد» يسلّط أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» الضوء على تأثير هذه الاتفاقية في الأمن القومي المصري، ومن كان المستفيد الأكبر منها، مصر أم إسرائيل؟ كما يطرح موضوع التطبيع الثقافي والتجاري بين الفريقين.

«كارافان»... كارول سماحة
«الحياة» < 23:00

تستضيف حلقة هذه الليلة من برنامج «كارافان» على شاشة «الحياة» الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتتحدّث عن أبرز مشاريعها الفنية، وخصوصاً بعد نجاح ألبومها الأخير وأغنيتها «علي». كما تعود سماحة إلى المشاكل التي واجهتها في مصر.

«عرب لندن» وصلوا إلى أبو ظبي
«أبو ظبي» < 16:00

تبدأ قناة «أوب ظبي» اليوم عرض المسلسل السوري «عرب لندن». ويطرح المخرج السوري أنور القوادري مشاكل العرب الذين يهاجرون إلى بريطانيا، والصراع الثقافي وأزمة فقدان الهوية وعلاقات الزواج. المسلسل من بطولة عابد فهد وتوفيق عبد الحميد.

عودة إلى «الميليشيا» النازية
Arte < 21:45

ينبش فيلم Milice, film noir على arte الأرشيف النادر لمجموعة المقاتلين التي حاربت مع النازيين والفاشيين وانضوت في «الميليشيا». الشريط الذي يحمل توقيع المخرج ألان فيراري، يحوي صوراً حيّة و«كاسيتات» تبث للمرّة الأولى لأبرز شخصيات هذه العصابة وقادتها.