هل قلتَ مواطنيّة؟ «المنار» < 21:30

ما هي المواطنة؟ أي خصائص تميّزها؟ وما هي الظروف الإيجابية التي تعزّز الشـعور بالمواطنـية لدى الشباب العربي؟ يطرح سامر عجمي هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «شباب» على ضيوفه الشباب من مختلف أنحاء العالم العربي.

شيرلي المرّ تناقش الطلاق
OTV < 22:00

الطلاق بين الوالدين وتأثيره على العائلة هو موضوع حلقة هذه الليلة من برنامج «ريفليكس» على شاشة OTV مع المعالج النفسي نبيل خوري. ضيفة الحلقة هي الإعلامية شيرلي المرّ التي تتحدّث عن نظرتها الخاصة للزواج والانفصال.

«بو الياس» عند مارسيل
LBC < 21:30

بعد هجومه على التيار الوطني الحرّ وإعلان تحالفه «الوسطي» مع لائحة 14 آذار في المتن، ماذا يقول النائب ميشال المرّ (الصورة) عن الانتخابات النيابية المقبلة؟ وكيف كانت تجربته في تكتّل الإصلاح والتغيير؟ الجواب في حلقة الليلة من كلام الناس مع مارسيل غانم.

الفرسان الأربعة نجوم
«الجديد» < 21:30

الفرسان الأربعة: نادر خوري وجيلبير جلخ وسيمون عبيد وإيلي خياط هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد». ويتبارى الضيوف الأربعة على عدد من الألعاب والمسابقات ليتوّج أحدهم في الآخر «الصاحب النجم».

موعد مع كارول وهادي
«دبي» < 20:30

تستضيف ميساء المغربي في حلقة الليلة من «موعد في الخيران» على قناة «دبي» الفنانَين كارول صقر وزوجها هادي شرارة ليتحدّثا عن مشاريعهما الفنية الجديدة، إضافة إلى علاقتهما الشخصية والعائلية وتأثير الفن على أولادهما.

أبناء كارولس فوينتيس
Arte < 23:15

عشية افتتاح معرض الكتاب في باريس الذي يحلّ عليه المكسيك ضيف شرف، تسلّط arte الضوء الليلة على الأدب المكسيكي، وخصوصاً أعمال الكاتب كارلوس فوينتيس (الصورة). الشريط الوثائقي من إخراج كارمن كاستيللو التي تلتقي عدداً من الأدباء المكسيكيين الشباب.