فيصل القاسم يواجه الإعلام الغربي!

«الجزيرة» < 21:05

هل الإعلام الغربي مبرمج على الانحياز لإسرائيل؟ هل يحق لهذا الإعلام أن ينظر إلى القضايا العربية بمنظاره الخاص؟ يجيب فيصل القاسم عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامجه «الاتجاه المعاكس» على شاشة الجزيرة.

أيمن قيسوني سوبر ستار مع «نتالو»
«الجديد» < 20:45

بعد الشهرة التي حصدها من خلال تقديمه برنامج «سوبر ستار» يطلّ أيمن قيسوني على شاشة الجديد في حلقة الليلـة من «نتالو» مع نتالي نعوم، ليتحدّث عـن تجربته في مجال الإعلام، إضافةً إلى حياته الخاصة ومشاريعه المستقبلية.

حبيب يونس يناقش الدولة المدنيّة
OTV < 22:00

«الدولة المدنية وشطب الطائفة عن السجلات الرسمية» هو عنوان حلقة الليلة من «نقطة فاصلة» مع حبيب يونس. قبل الحلقة، تعرض OTV «خود خبارن من نسوانن» (21:00) مع روبير فرنجية وضيفة الحلقة رلى غازي زعيتر زوجة النائب غازي زعيتر (الصورة).

سمير غانم بطل الشاشة
«أبو ظبي» < 21:30

تخصّص قناة «أبو ظبي» شهر آذار (مارس) لعرض أفلام الفنان سمير غانم (الصورة). وموعد المشاهدين الليلة مع «استقالة جابر» الذي يجمع غانم بعايدة رياض ودينا وحجاج عبدالعظيم. وتدور أحداث الشريط حول جابر الذي يقصد القاهرة للمشاركة في إحدى المسابقات فتصادفه أحداث عدّة.

حافظ على صحّتك مع double click
«أخبار المستقبل» < 19:10

تجول كامـيرا برنامج Double click على شاشة «أخبار المستقبل» هذا المساء على أول مركز صحي في الشرق الأوسط لمعالجة الجروح المزمنة، كما تسلّط الضوء على صحّة الجسد وطريقة الحفـاظ عليه من الأمراض.

عدوان تمّوز بعدسة إسرائيلية
ARTE < 21:30

فيلم إسرائيلي آخر يغوص في وحول جرائم الكيان العبري، فكيف تراه سيصوّر حروب الإبادة الصهيونية؟ يروي يريف موزير في الوثائقي «حربي الأولى» تجربته خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان في تموز 2006، وينتقل من جنوب لبنان إلى فلسطين المحتلة.