سعاد العشي أمٌّ أيضاً«الجديد» < 21:30

في مناسبة عيد الأم، تحلّ الإعلامية سعاد قاروط العشّي (الصورة) ضيفةً على سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من «آلو بيروت». وتعود العشي إلى بداياتها في عالم الإعلام وعملها في «تلفزيون لبنان» لسنوات طويلة، وقدرتها على التوفيق بين عائلتها وعملها.

الجسر vs الساحلي
OTV < 21:00

كيف ستضبط قوى 14 و 8 آذار إيقاع لوائحها الانتخابيّة وما هي حسابات «تيار المستقبل» و«حزب الله»؟ ما هو انعكاس مذكّرة التفاهم حول المحكمة الدوليّة على الاستقرار الداخلي؟ ماغي فرح تستقبل النائبين سمير الجسر (الصورة) ونوّار الساحلي في حلقة الليلة من «الحق يقال».

انتبه «قبل أن» تؤمّن على صحتك
«أخبار المستقبل» < 19:35

تتناول حلقة الليلة من «قبل أن» على شاشة «أخبار المستقبل» موضوع شركات التأمين وطريقة اختيار المواطن للشركة الأنسب، وخصوصاً أنّ عدداً كبيراً منها ليس مرخّصاً من وزارة الاقتصاد وهي ظاهرة منتشرة في
لبنان.

حرب الدولار «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

بعد الأزمة المالية العالمية، ما هو وضع الدولار في الأسواق؟ يستضيف أحمد منصور في حلقة «بلا حدود» خبير المال والعملات الصيني سونج هونجبينج ليتحدث عن حرب الدولار مع باقي العملات الرئيسية الدولية وانعكاساتها على الاقتصاد الدولي.

يا جار الرضا
«أبو ظبي» < 19:00

حكايات الفنان وائل جسار (الصورة) والشاعر أيمن بهجت قمر مع جيرانهما القدامى سنتعرّف عليها في حلقة الليلة «دارك» مع أشرف عبد الباقي على قناة «أبو ظبي الأولى». تتناول الحلقة أهمية العلاقة بين الجيران على حياة الإنسان، وخصوصاً في العالم العربي.

السينما المغربية: مسيرة نصف قرن
«المغربية الأولى» < 01:00

ماذا حققت السينما في المغرب من إنجازات خلال نصف قرن؟ وماذا عن ديناميتها الإنتاجية الحالية؟ كيف ساهم صندوق الدعم في تعزيز هذه الدينامية؟ يطرح ياسين عدنان هذه الأسئلة على نور الدين الصايل رئيس المركز السينمائي المغربي في حلقة الليلة من «مشارف»