باسم كريستو عند «نتالو» «الجديد» < 20:45

المخرج باسم كريستو هو ضيف نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامجها «نتالو» على شاشة «الجديد».
ويشارك كريستو، نتالو في فقرات الطبخ والديكور، كما يستقبل معها عدداً من الضيوف الفنيين والإعلاميين.

شتّي يا دنيي...
«أخبار المستقبل» < 19:30

هل كمية الأمطار والثلوج كانت كافية هذه السنة، وخصوصاً أن لبنان يعتمد بالدرجة الأولى على ثروته المائية؟ وهل هناك نقص في المياه السطحية ومستوى المياه الجوفية؟ في مناسبة اليوم العالمي للمياه، تفتح حلقة «أخضر أزرق» هذا الملف في حلقة الليلة.

فيصل القاسم يعود إلى حذاء الزيدي
«الجزيرة» < 21:05

لا يزال الصحافي العراقي منتظر الزيدي الذي قذف الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بحذائه موضوع جدلٍ في وسائل الإعلام. يفتح فيصل القاسم الليلة في حلقة «الاتجاه المعاكس» هذا الموضوع ويسأل عن شرعيّة سجنه لمدة ثلاث سنوات.

نجوى تفضح سليم عون
OTV < 21:00

الليلة حان دور النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» سليم عون (الصورة)، لتفضحه زوجته نجوى في حلقة «خود خبارن من نسوانن» مع روبير فرنجية. كيف يتصرّف في المنزل؟ كيف يتعاطى مع أولاده؟ وما هي الأمور التي تثير غضبه في المنزل؟

«سوالفنا حلوة» مع جاد نخلة
«دبي» < 20:30

يستضيف فريق «سوالفنا حلوة» الفنان اللبناني جاد نخلة الذي يتحدّث عن بداياته في عالم الغناء، وعن علاقته بشركات الإنتاج المحلية والعربية. كذلك تتطرّق الحلقة إلى مواضيع متنوّعة، مثل عمليات التجميل وحياة المراهقين وتأثير الموروثات الاجتماعية على الإنسان.

أرمينيا ـ تركيا: القطيعة التاريخية
arte < 00:00

يعيد برنامج «تيما» الليلة على arte فتح ملفّ العلاقات الأرمنية ـــــ التركية، ويذكرّ بحادثة اغتيال الصحافي الأرمني هرنات دينك، والطريقة التي من المفترض أن تجري بها محاكمة القتلة. وهل كانت هذه الحادثة إشارة إلى استمرار القطيعة بين البلدين؟