«الشيوعي الأخير» في «مشارف»«المغربية الأولى» < 01:00

احتفالاً باليوم العالمي للشعر، يستضيف الزميل ياسين عدنان في حلقة «مشارف» الشاعر العراقي سعدي يوسف في حديث عن الشعر. يستعيد «الشيوعي الأخير» تجربته من البصرة إلى مختلف أنحاء العالم، وخصوصاً لندن، متحدّثاً عن حياته وأحوال الشعر العربي اليوم.

«آلو بيروت»: هنا دمشق
«الجديد» < 22:30

من «دار الأوبرا» في دمشق تطلّ سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من «آلو بيروت»، وذلك لتغطية المهرجان الموسيقي «مساحات شرقية». وتلتقي الموسيقي هانيبال سعد المدير الفني للمهرجان، وتمارا كبّور ممثلة قسم ثقافة وتراث في «الأمانة السورية للتنمية»، وغيرهما من الضيوف.

انتبه «قبل أن» تركن سيارتك
«أخبار المستقبل» < 19:35

الموقف أو الـ«باركينغ» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «قبل أن» على «أخبار المستقبل». تسلّط الحلقة الضوء على التعرفة الرسمية التي تعتمدها الدولة، إضافةً إلى التعدّيات التي تقوم بها بعض المتاجر والمصانع الخاصة على أملاك الدولة.

أوروبا و«حماس»... إلى أين؟
«الجزيرة» < 21:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور وزيرة التنمية البريطانية السابقة، ورئيسة وفد البرلمانيين الأوروبيّين للحوار مع حركة «حماس» كلير شورت، لتتحدث عن مستقبل العلاقة بين أوروبا و«حماس»، ومستقبل عملية السلام.

مقاتلات ألقين السلاح مع ماغي
OTV < 21:00

لينا المرّ نعمة، وجوسلين الخويري (الصورة) وريجينا صنيفر هنّ ضيفات ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحقّ يقال»، ليستعدن تجربتهنّ في الحرب اللبنانية كمقاتلات، ويشرحن نظرتهنّ الحالية إلى الحياة والوطن و«أعداء» الماضي.

يا ليل العاشقين
LBC < 21:45

يلتقيان، يتعرّفان بعضهما على بعض، يخفق قلباهما فيدركان أنهما وقعا في الحبّ. يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامجه «أحمر بالخطّ العريض» موضوع العلاقات الغرامية، ونهاياتها السعيدة والتعيسة، وتأثيرها في حياة العاشقين.